عُذْر عَبد المَولى المرورِي أَقبحُ مِن زَلَّتهِ!!!

عُذْر عَبد المَولى المرورِي أَقبحُ مِن زَلَّتهِ!!!

- ‎فيواجهة, شن طن
0
IMG 20230908 WA0019

 

إكسبريس تيفي/نجيبة جلال ✍:

✍️✍️✍️بعد ان نشرت البارحة على صفحتي في الفايسبوك معلومات حول عبد المولى المروري، معلومات حاولت جاهدة أن إجمعها من عدة مصادر ( و كنت سباقة لنشرها)، نشرت عدة منابر اعلامية وطنية الخبر بعد أن تحققت من المعلومات….

طبعا خرج المحامي عبد المولى المروري الذي كنت انتظر رده، لان متابعته لصفحتي سجلها خمسة دقائق بعد نشري لمعطيات تخص ديونه و المتابعات القضائية المسجلة ضده أمام المحاكم المغربية( صورة المتابعة اسفله) … لكنه خرج بجواب تمويهي للراي العام!!!!

📌أولا، يتهم عبد المولى المروري منابر وطنية لزملاء بأنهم توصلوا بمعلومات من طرف بعض مسؤولي الاجهزة …. و هذا كذب و بهتان ، لانني نشرت بعد أن بحتث في ملف الاخ كأي صحفية ( وغير مواطنة) تحاول ان تفهم سبب هروبه الى كندا و هو محامي ( قد الدنيا)🤣🤣🤣
و طبعا فضل ان يلصق التهمة بالاجهزة لكي يعطي لنفسه صبغة الشخص المستهدف….و الزملاء نشروها في مواقعهم بعد ان تحققوا من المعلومات.

📌 ثانيا، السيد المروري نسي أننا لا نحتاج الى تأكيد معلومة رسمية من عنده و لكن نحتاج الى تاكيد المعلومات من ادارات ( هاذي هي الرسمية و ليس هو )

📌ثالتا، السيد عبد المولى نسي أن يضع اتباثات في تدوينته، لا يكفي الانكار ، ممكن ان يضع وثيقة اخلاء ضريبي ، او وثيقة من الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، شهادة ملكية تثبت انه لم يكتب املاكه باسم زوجته للتملص من الاداء….

السيد عبد المولى المروري محامي متشبع بثقافة الترافع و اثبات الحقيقة بالدلائل ، اذن “حط لي عندك ” و كفى من التمويه و الكذب

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *