المسلسل المغربي “بين القصور” الأكثر بحثا على “Google”

المسلسل المغربي “بين القصور” الأكثر بحثا على “Google”

- ‎فيفن, واجهة
0
IMG 20240325 WA0056

 

إكسبريس تيفي-متابعة

تمكن المسلسل المغربي الرمضاني “بين القصور” من كسب ثقة الجمهور وشد لنتباه ديالو بطريقة ملحوظة، وهاذشي لي خلا هاذ العمل الدرامي يحصل على إشادة كبيرة من طرف المشاهد، خصوصا أنه كيعالج قضايا مستقاة من الواقع المعاش.

وحصد مسلسل ” بين القصور” إعجاب المتتبعين لي عبرو على اعجابهم من خلال مجموعة من الصفحات الخاصة بنشر أخبار الفن والمشاهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، حيث احتل المرتبة الثانية في قائمة الأعمال الرمضانية الأكثر مشاهدة في رمضان، وهاذا حسب منصة “جوجل”، حيث سجل أعلى نسبة بحث.

ومكانش هاذ العمل الدرامي لي كيجمع نخبة من خيرة الفنانين المغاربة، مجرد عمل بسيط فقط بل هو عمل مهم فهو كيبلغ مجموعة من الرسائل المهمة، ولي كتهم المشاهد المغربي، شئ لي خلاه يكون محط اهتمام الكثيرين، ويكسب طاقم ديالو قلوب المشاهدين وأيضا تمكن من تعزيز مكانتو بين الأعمال القوية خلال رمضان 2024.

وللإشارة فهاذ العمل هو من تأليف السيناريست الشهيرة بشرى مالك وقام بلإخراج ديالو المبدع هشام الجباري وكيجمع نخبة كبيرة من الفنانين المغاربة المتميزين في الساحة الفنية ولي كيتقدمهم الفنان محمد خيي وهدى الريحاني السعدية لديب وعزيز حطاب وفرح الفاسي وغيرهم من نجوم لي ساهمو فنجاح هاذ لعمل.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *