النجمة الإماراتية “بلقيس” كتعلن مشاركتها في مسلسل مغربي فرمضان

النجمة الإماراتية “بلقيس” كتعلن مشاركتها في مسلسل مغربي فرمضان

- ‎فيفن, واجهة
0
WhatsApp Image 2024 03 03 at 19.09.11 1709490835

 

اكسبريس تيفي

علنات لفنانة اليمنية-الإماراتية الشهير “بلقيس فتحي”، بلي غدي تقوم بغناء أغنية جينيريك المسلسل الدرامي المغربي “بين لقصور”، للكاتبة “بشرى مالك” ولي قام با إخراج ديالو لمخرج هشام الجباري، ولي غيتعرض خلال شهر رمضان يوميا على قناة”MBC 5″ .

وارتباطا بالموضوع، أطلت “بلقيس” على جمهورها العريض، عبر مقطع فيديو قصير، نشرته عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت فيه: “الخبر الحلو الحصري الثاني، أنه هناك مسلسل مغربي اسمه بين لقصور، مسلسل كبيرا جدا، فيه أكبر النجوم والممثلين في المغرب، سيعرض على MBC 5 ومنصة شاهد، من إنتاج مجموعة الصباح”.

وقالت مضيفة فحديثها عن هاذ لخبر لي وصفتو بـ”الحصري” قائلة: “الأغنية عنوانها شكون كان كيقول، وهي من كلمات وألحان يونس آدم، وإشراف عصام المغربي”، قبل أن تختتم هذا الظهور بمقطع من شارة أو أغنية جينيريك مسلسل “بين لقصور” على طريقة الـ”أكابيلا”.

وفنفس السياق، كان المخرج “هشام الجباري” قد أكد في تصريح ليه فأحد المواقع ، أن لمسلسل ديالو رمضاني الجديد “بين لقصور”، هو عمل درامي تناولت من خلاله كاتبه “بشرى مالك”، موضوع حي شعبي من مخيلتها، تخرجت منه شخصيات بارزة، تبوأت مراكز مهمة في سلم المجتمع، غير أن الشخصيات سرعان ما ستتنكر لهذا الحي، حيث غتسوء أوضاعو من بعد ، بسبب استسلام جيل الحالي لشبح المخدرات والإجرام وعدد من السلوكات المنحرفة.

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *