مايكروسوفت تعمل على تطوير المتصفح edge

مايكروسوفت تعمل على تطوير المتصفح edge

- ‎فيتكنولوجيا, واجهة
0
IMG 20240508 WA0080

 

إكسبريس تيفي

ذكرت بعض المواقع المهتمة بشؤون التقنية أن مايكروسوفت بدات باختبار بعض الميزات لي كتجعل متصفح Edge أكثر فائدة وعملية للمستخدمين.

وبحسب المعلومات المتوفرة فإن النسخة الاختبارية من المتصفح Edge Canary 124 ظهرت فيها ميزة قياس سرعة الإنترنت، ولي كانت مايكروسوفت أزالتها من المتصفح العام الماضي.

وللاستفادة من هاذ الميزة خاص المستخدم فتح المتصفح، ومن ثم النقر على أيقونة شريط الأدوات فالشريط الجانبي، وفلقائمة لي غتبان ليه خاصو يقوم بضغط على خيار “اختبار سرعة الإنترنت”، ومن ثم الضغط على خيار “ابدأ”، وبعدها غيقوم المتصفح بفتح صفحة جديدة ستظهر للمستخدم البيانات المتعلقة بسرعة شبكة الإنترنت عندو.

أما الميزة المهمة الأخرى لي ظهرت فالنسخة الاختبارية الأخيرة من التطبيق هي ميزة “محدد ذاكرة الوصول العشوائي”، ومن خلالها يمكن للمستخدم تحديد المساحة لي يمكن يستعملها المتصفح أثناء استخدام الإنترنت، الأمر لي كيعطيه تحكم أكبر بالحاسب أثناء التصفح أو تشغيل ألعاب الفيديو الحديثة.

وكتشير التسريبات إلى أن هاذ الميزة غتطرح فالنسخ الرسمية من Edge خلال الأشهر القليلة الجاية كما تقدر تظهر العديد من الميزات الجديدة الأخرى.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *