جماعة الرباط تشل حركة السير بالعاصمة خلال مباريات كأس إفريقيا داخل القاعة

جماعة الرباط تشل حركة السير بالعاصمة خلال مباريات كأس إفريقيا داخل القاعة

- ‎فيمجتمع, واجهة
0
IMG 20240412 WA0007 1

 

إكسبريس تيفي-متابعة 

صدرات جماعة الرباط قرار بمنع السير والجولان فالعاصمة خلال الأيام لي غتقام فيها مباريات كأس إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة، لي غتكون فالمملكة من11 أبريل ولغاية 21 منو.

ويقضي القرار بمنع السير والجولان وهذا بالطريق الوطنية رقم 1 على مستوى المقطع الممتد من محول بني مطاع لمحول الطريق السيار الرباط – الدار البيضاء، بالنسبة للسيارات المتوجهة من مدينة الرباط لمدينة تمارة فلاتجاهين.
ونص القرار ذاتو على أن المنع غيمتد خلال أيام 11 و13 و15 أبريل من الساعة الثالثة بعد الزوال لغاية الساعة العاشرة مساء، بينما غيمتد المنع أيام 19 و21 أبريل من الساعة السادسة مساء لغاية الساعة العاشرة ليلا.
وحسب القرار نفسو، غيتستثنى من هاذ القرار السيارات والحافلات المتوجهة لمحطة الطرقية ” الرباط المسافر”، كما يشرع فتنفيذ هاذ القرار ابتداء من تاريخ توقيعو، مضيفا أن “كل من خالف مقتضيات هذا القرار يتعرض للعقوبات المنصوص عليها في القوانين الجاري بها العمل” على أن يسند تنفيذ هذا القرار إلى السلطات المحلية والأمنية كل حسب اختصاصه.
وكتحتضن قاعت الأمير مولاي عبد الله وقاعت ابن ياسين بالرباط، من 11 إلى 21 أبريل الجاري منافسات كأس إفريقيا داخل القاعة، حيث غيلعب المنتخب المغربي المتوج مرتين إفريقيا، ضمن المجموعة الأولى، ضد منتخبات أنغولا، الحائزة على الميدالية البرونزية في نسخة 2020، وغانا، وصيفة بطل إفريقيا سنة 1996، بالإضافة لزامبيا.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *