بمناسبة اليوم العالمي للمرأة تكريم السيدة مريم الحلوي

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة تكريم السيدة مريم الحلوي

- ‎فيمجتمع, واجهة
0
IMG 20240308 WA0294

إكسبريس تيفي : سفيان اهشاش

تعتبر السيدة مريم الحلوي، رئيسة جمعية مفتاح، مثالاً حياً للعطاء والتفاني في أعمال الخيرية. في اليوم العالمي للمرأة، تم تكريمها وتقدير جهودها الرائعة من قبل نساء دوار أمناغز في جماعة واد البور. مدينة امنتانوت إقليم شيشاوة

تعمل السيدة مريم بلا كلل من أجل خدمة المجتمع، وتضطلع بدور رئيسة جمعية مفتاح بكل ابتسامة وحماس، وتركز على تحسين ظروف الحياة في المنطقة وتمكين النساء. تشتهر الجمعية بتنفيذ العديد من المشاريع الخيرية

IMG 20240308 WA0302

مع تصاعد أهمية دور المرأة في المجتمع، فإن السيدة مريم تعمل جاهدة لتعزيز قوة المرأة وتمكينها. تؤمن بأن المرأة قادرة على القيام بأدوار كبيرة في المجتمع وأن لها صوتًا يجب أن يُسمع. يقدم الاعتراف بها في اليوم العالمي للمرأة فرصة لإظهار امتنان المجتمع لها وتقديره لجهودها المستمرة.

تعد مبادرات السيدة مريم مصدر إلهام للجميع، حيث تدفع بالمجتمع إلى التكاتف والعمل الجماعي من أجل تحقيق أهداف الخير والتنمية. من خلال تعاونها مع السلطات المحلية وتعمل على بناء شبكة قوية من الدعم والعطاء.

إن تكريم السيدة مريم الحلوي في اليوم العالمي للمرأة هو تكريم مستحق ومستحق. إنها لا تشعر بالكبرياء أو الغرور من جميع الإنجازات التي حققتها، بل تستخدم هذه الفرصة لتشجيع المزيد من النساء على الانضمام إلى العمل الخيري وتحقيق الفعل الإيجابي في مجتمعاتهن.

باختصار، السيدة مريم الحلوي رئيسة جمعية مفتاح هي مثال مشرق للعطاء والتفاني في أعمال الخيرية. تستحق تقديرًا واحترامًا كبيرين لجهودها المستمرة في خدمة المجتمع ومساعدة الآخرين. نتمنى لها كل التوفيق في المستقبل ونحث الجميع على أن يكونوا مثلها في تحقيق الخير والتنمية.

IMG 20240308 WA0300

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *