كم انتم مملون و كم اصبح سهلا توقع ما ستفعلونه….

كم انتم مملون و كم اصبح سهلا توقع ما ستفعلونه….

- ‎فيمجتمع, رأي
0
IMG 20230609 WA0079

 

إكسبريس تيفي /نجيبة جلال:

 

تكلمتم كثيرا عن صحافةً النبوءة، و قدحتم من كتب عن توقعاته بشأن ما ستقدمون على فعله و في الحقيقة ، ذلك اغاظكم اشد الغيظ، و من بلادتكم لم تسألوا انفسكم كيف انكم صرتم مفضوحين و مورقين……ببساطة ، لعبكم مكشوف!

ساشرح لماذا مللت سذاجتكم و غباءكم … نعمً انتم اغبياء الى اقصى حد !!!!!!

مثال على هذا الغباء المركب، ما وقع اليوم عندما خرج علينا صديقكم ليعلن انه سينظم ندوة بخصوص تضييقات تزعمها أسر السجناء الذين يقضون عقوبة حبسية في قضايا حق عام ، اذكركم انها قضايا اغتصاب و تحرش ….

عندما سمعته يتحدث عن زوجة بوعشرين و عن مزاعمها بمضايقات بعد توجهها للامم المتحدة ، قلت اين خلود، و اين ادريس الراضي ؟

خلود في امريكا، فهل تعود ؟

اما ادريس الراضي فماهي الا بضع سويعات حتى خرج برسالته المعهودة ، في تويتر، ليخبرنا ان عمر مصاب بمرض مزمن و انهم يفرضون عليه لباس السجن و ان يبقى مصفداً حتى والطبيب يفحصه تحت أنظار عدد من الأمنيين الذين يرفضون مغادرة قاعة الفحص، و لذلك فهو يرفض الذهاب الى المستشفى…..

هذا بالضبط ما قالته زوجة بوعشرين، و ما قالته ايضا اسرة سعيدة العلمي‏

سجلوا كم انتم سذج!

كتب ادريس الراضي ما تكتبه زوجة توفيق …..و في انتظار ما ستكتبه خلود المختاري، انا مقتنعة تماما
ان ادريس الراضي نسق في هذا الموضوع مع هذه الجمعية التي اعلنت عن ندوتها اليوم ، و طبعا ، سينظمون الندوة الاسبوع المقبل، و يحضرون ابطالا و يقدمون السجناء كابطال و مضلومين و سيستنكرون ظلم السجن و التامك و الدولة ثم سيروجون ان الدولة تنتقم من جميع السجناء الذين لجأوا إلى آليات الأمم المتحدة والتي ادانت المغرب لـ “هذه الاعتقالات التعسفية” ….. بلابلابلا……

ليست هناك صحافة نبوءة ، بل فقط انتم في سواد قلوبكم و عقولكم صرتم اغبياء…..

اود فقط في ندوتكم ان تاتوا و لو بسجين سابق واحد، ذهب الى المستشفى و هو يقضي عقوبته السجنية دون اصفاد و بلباس غير زي السجن😡😡😡😡

اما الجمعية، فكان الاجدر التقدم بمذكرة ترافعية في شان قوانين السجن، قد اتفهم الامر، لان هذا هو النضال .. الترافع من اجل تغيير قانون جميع السجناء، و ليس المطالبة باستثناء اشخاص من هذا القانون!

الحال هو انكم تظنون انكم و اسركم فوق القانون…..فقط لانكم مارستم الصحافة يوما….

يا لجنون العظمة و الغباء…..

صدقا انتم مملون…….

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *