الق نظرة عن الوضع الأمني بمنطقة التشارك رئيس الدائرة يطيح ببطل الفيديو الذي وثق متلبسا بسرقة أحد المواطنين بمواقع التواصل الإجتماعي

الق نظرة عن الوضع الأمني بمنطقة التشارك رئيس الدائرة يطيح ببطل الفيديو الذي وثق متلبسا بسرقة أحد المواطنين بمواقع التواصل الإجتماعي

- ‎فيمجتمع
0
img Arabic Designer 1683838265033

إكسبريس تيفي .. أحمد الشرفي

ألقت عناصر الشرطة بالدائرة الأمنية التشارك القبض على بطل الڤيديو الذي أثار ضجة بمواقع التواصل الإجتماعي والذي وثق بعدسة كاميرا المراقبة لأحد المحلات التجارية وهو في حالة تلبس بسرقة هاتف نقال لرجل كان يتبضع من نفس المحل.

الموقوف يقطن بمنطقة التشارك وله سوابق عديدة يعتبر من المسجلين خطر على مستوى تراب المنطقة، تم توقيفه صباح يوم الخميس 11 ماي الجاري.

وعمل مراسلنا على إستطلاع الرأي بخصوص الوضع الأمني بمنطقة التشارك منذ تاريخ الإثنين 8 ماي الجاري، وتوصل إلى أن عناصر الشرطة ألقت القبض على مجموعة من الخارجين عن القانون منهم شخص مسجل خطر متورط في السرقة بالعنف بشطر 15، هذا الأخير كان يستغل منطقة خلاء للإيقاع بضحاياه.

وأكد بعض المواطنين أن رئيس الدائرة السيد “يونس العافية” قد أشرف شخصيا على إيقاف أكبر تاجر للمخدرات بحي زرهون، حيث أسفر هذا التوقيف على حجز كمية مهمة من مخدر الشيرا كانت مجهزة للبيع، وعدة علب من مادة السليسيون.

كما تم أيضا إيقاف شخص آخر يتاجر في علب السليسيون بالشطر 3 التشارك، تم ضبطه وهو في حالة تلبس كان يقوم بترويج أكثر من 25 علبة من مادة السليسيون.

وأكد المواطنو لمراسلنا أن الحملة التي يقودها المراقب العام السيد علي الفتح أعطت أكلها بمنطقة التشارك وأطاحت بالعشرات من الخارجين عن القانون، كما عبر بعض التجار عن ارتياحهم للوضع الأمني بحي التشارك وأصبحوا يمارسون نشاطهم التجاري في ظروف آمنة وهذا يرجع لإستجابة رجال الأمن لطلبات النجدة في زمن قياسي، فأسبوع من العمل المتواصل كان كافيا للإطاحة برؤوس الفتنة بحي التشارك، هذا الحي الجميل الذي يحتضن طاقات وكفاءات وأطر شابة في شتى الميادين … حيث يحاول بعض المجرمين إفساد الناشئة وترويج المخدرات وإعتراض سبيل المارة، لكن يبقوا عبارة عن حالات شاذة وسط مجتمع محافظ.

ولحد كتابة هاته الأسطر ما زالت الحملة متواصلة على مدار الساعة بمختلف تراب منطقة البرنوصي سيدي مومن بقيادة رئيس المنطقة الأمنية وتحت إشراف العميد المركزي ورئيس الشرطة القضائية ورئيس الهيئة الحضرية وقائد شرطة المرور وقائد فرقة الدراجين وكل المكونات الأمنية بالمنطقة.

وسنوافيك عزيزي القارئ بكل جديد بخصوص الوضع الأمني بتراب عمالة مقاطعات سيدي البرنوصي سيدي مومن…. ولنا عودة في الموضوع.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *