حصري … رئيس دائرة السلام 2 أهل لغلام يطيح ببطل فيديو سرقة باب حديدي بالحي المحمدي

حصري … رئيس دائرة السلام 2 أهل لغلام يطيح ببطل فيديو سرقة باب حديدي بالحي المحمدي

- ‎فيمنوعات
0
باب حديدي

اكسبريس تيفي  : متابعة احمد الشرفي

أفادتنا مصادرنا بالبيضاء أن عناصر شرطة الدائرة الأمنية السلام 2 أهل لغلام أطاحوا ببطل شريط الفيديو الذي ظهر فيه رفقة صديق له وهم في حالة تلبس أثناء سرقة باب حديدي بنفوذ الحي المحمدي عين السبع.

وأكد بعض شهود عيان أنهم عاينوا رئيس الدائرة السلام 2 رفقة عناصره صبيحة يوم الأحد 9 من أبريل الجاري بدوار البوهالي وهم أمام باب أحد الجيوب الصفيحية يتكلمون مع رجل وامرأة، وبعدها لاحظوا أن هناك شاب يحاول الفرار من الطرف الآخر للكوخ لكن رجال الأمن عملوا على مداهمته. اذ القي عليه القبض وتم اقتياده لمركز الشرطة وحجز دراجة ثلاثية العجلات خاصته.

وبعد ذلك عمل شهود عيان على استقصاء الخبر ليؤكدوا لمنبرنا ان الشخص الذي تم اعتقاله هو نفسه الشخص الذي ظهر في شريط فيديو متلبسا بسرقة باب حديدي بحي سعيدة عمالة مقاطعة الحي المحمدي رفقة زميل له.

الشريط تم تداوله على نطاق واسع من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي، كما يظهر الشريط مالكة الباب الحديدي وهي تتظلم من هذا الفعل الجرمي، وأكد شهود العيان ان الشاب الموقوف اقترف من قبل مجموعة من السرقات بسوق المتلاشيات اهل لغلام مقاطعة سيدي مومن، بحيث كان يعتمد على الدراجة ثلاثية العجلات لنقل المسروقات كما ان العديد من المواطنين تقدموا بشكايات في الموضوع.

فيديو موضوع البحث

ووصل الى علمنا ان الشخص الذي ظهر معه في نفس الشريط تم توقيفه من قبل، واجمع شهود العيان الذين عاينوا حدث الإيقاف صبيحة يوم الاحد بدوار البوهالي ان رئيس الدائرة العميد سمير عمل منذ مجيئه على رأس الدائرة رفقة عناصره على مطاردة المجرمين والخارجين عن القانون داخل سوق المتلاشيات كما شوهد أكثر من مرة في حملات متواصلة رفقة عناصره الشابة داخل حي البركة والسلام 2 ودوار مزاب ودوار البوهالي و ودوار بوجمعة ودوار باهير وحي النعيم والفلاح وغيرها من الاحياء التابعة لهم، هذه العناصر الأمنية الشابة مفعمة بالنشاط والطاقة الإيجابية تجوب القطاع على مدار الساعة وتتفاعل مع شكايات المواطنين بكل مهنية هذا ماتم تداوله من قبل شهود العيان بمنطقة اهل لغلام وما تم رصده مؤخرا.

كما تجدر الإشارة إلى أن المراقب العام السيد علي الفتح يتابع كل كبيرة وصغيرة بمنطقة اهل لغلام، وبابه مفتوح ويتواصل بشكل مباشر مع شكايات المواطنين بكل أمانة وروح وطنية.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *