ستغلال مهرجان “البهجة” لتحرش بالنساء

ستغلال مهرجان “البهجة” لتحرش بالنساء

- ‎فيمجتمع, واجهة
0
IMG 20240504 WA0063

إكسبريس تيفي

نطلقت بساحة جامع الفنا بمدينة مراكش، أول أمس الخميس ، فعاليات مهرجان البهجة للموسيقى، لي عرف فيومو الأول تواجد كبير للجمهور، وجات مع هاذ الكثافة سلوكيات أثارت ستياء عدد كبير من الحاضرين.

وإذا كان المهرجان المذكور كيستقطب عدد كبير من الجمهور، فهو كذلك ستقطب العشرات من المنحرفين والمشرملين المستغلين لفرصة تجمع الحشود لممارسة مجموعة من السلوكيات المنحرفة لي كتنغص على الحضور متعة الفرجة.

وحسب معطيات صحفية، تم تسجيل مجموعة من المظاهر المخلة خلال فعاليات هاذ المهرجان، ومن أبرزها ظاهرة التحرش الجنسي، حيث شتكت مجموعة من لحاضرات فالمهرجان من تعرضهم للتحرش من قبل منحرفين من لي كيستغلو بحال هاذ التجمعات لممارسة سلوكاتهم الشاذة.

وحمل مواطنون مسؤولية بحال هاس التصرفات المشينة للقائمين على هاء التظاهرة، متسائلين على دور هاذ النوع من المهرجانات وعلى سبب غياب الإجراءات الاحتياطات اللازمة لمنع مثل هاذ الأحداث عند تنظيم تظاهرة جماهيرية مفتوحة فوجه العموم مجانا.

ولجدير بالذكر أن مهرجان البهجة للموسيقى لي نطلقت فعالياتو نهار الخميس لي فات غيبقى لمدة 4 أيام بشراكة من منظمة الايسيسكو، ووزارة الشباب والثقافة والتواصل، وجماعة مراكش، وذلك فإطار برنامج “مراكش عاصمة الثقافة فالعالم الإسلامي لسنة 2024”.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *