عمرها ست سنوات..زعيم عصابة غتاصب بنتو بضواحى البيضاء

عمرها ست سنوات..زعيم عصابة غتاصب بنتو بضواحى البيضاء

- ‎فيمجتمع, واجهة
0
IMG 20240425 WA0107

اكسبريس تيفي-متابعة

 

تمكنات مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي دار بوعزة التابعة لسرية 2 مارس الاثنين الماضي، من إطاحة بزعيم عصابة لسرقة الفيلات تورط في فضيحة اخلاقية كتعلق باغتصاب بنتو القاصر واستغلالها في اشباع نزواته الشاذة.

وقالت جريدة “الصباح” في عددها ليومه الخميس، أن المعلومات الاولية للبحت كشفت أن المشتبه فيه كيبلغ من العمر 31 سنة ويتحدر من دوار البرهمة مبحوت عنه بموجب مدكرات بحت على الصعيد الوطني، من قبل مصالح درك دار بوعزة وحد السوالم لتورطه في تزعم عصابة اجرامية خطيرة لسرقة الفيلات وظل مختفيا عن الانظار.

المصادر ذتها أكدات ان المشتبه فيه مكتفاش بجراىم اقتحام مسكن الغير و السطو على ما تحتويه الفيلات من ممتلاكات لاعادة تصريفها لمقتني المسروقات، ولكين قرر استباحة جسد بنتو صغيرة لي كتبلغ من العمر ست سنوات بهتك عرضها و ممارسة شدوده عليها.

نفس لمصدر اكدت ان فتضاح مكان اختباء زعيم العصابة السطو على الفيلات تم بناء على توصل عناصر الدرك الملكي بدار بوعزة بشكاية من قبل أم تتهم زوجها باغتصاب فلدة كبدها وقيامه بممارسة شادة في حق الضحية.

والدة الضحية قالت حسب نفس المصدر ان طفلتها تعرضات لأبشع استغلال من طرف اب ديلها، وأنها تصدمات من فعل لصدر من زوجها بعد ما ستغل صغر سن الطفلته وغياب الام التي صعقت بهد فعل الإجرامي لهد قررت فضحه، هد المعطيات تفاعلت معها مصالح الدرك الملكي بدار بوعزة وجعلتها تستنفر مختلف عناصرها للانتقال الى الاماكن التي يتردد عليها المشتكى به.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *