الدرك الملكي يكبح جريمة “الفراقشية” ويحقق فوزا للفلاحين والكسابة

الدرك الملكي يكبح جريمة “الفراقشية” ويحقق فوزا للفلاحين والكسابة

- ‎فيجهات, واجهة
0
IMG 20240428 WA0101

 

 

إكسبريس تيفي/ شاعيق عبد العزيز

تمكنت عناصر الدرك الملكي، يومه الأحد 28 أبريل الجاري، بالبروج من عصابة “الفراقشية” أنقذت من خلالها المزارعين والكسابة من براثن سراق البهائم والمواشي.

في عملية نوعية تمكنت عناصر الدرك الملكي بالبروج، التابعة لسرية سطات، من تصفية عصابة “الفراقشية” الخطيرة، التي كانت تثير الرعب والفزع بين المزارعين ومهنيي قطاع المواشي في إقليمي برشيد وسطات.

ووقعت آخر هجمات هذه العصابة الخطيرة على إحدى الضيعات الفلاحية بين برشيد ومركز حد السوالم إقليم برشيد، حيث قاموا بسرقة نحو 90 رأساً من الأغنام بطريقة مسلحة وتهديد صاحب الضيعة وزوجته.

تمكنت العناصر الأمنية من الكشف عن هذه الجريمة والقبض على الجناة المشتبه بهم، وحجز عدد من رؤوس الأغنام المسروقة، مما يشكل ضربة قوية لأنشطة الجريمة المنظمة في المنطقة.

تعبر هذه الحادثة عن مخاوف الفلاحين والكسابة من تصاعد الأنشطة الإجرامية في المنطقة، وتؤكد على ضرورة تكثيف الجهود الأمنية لمواجهة هذه الظاهرة المقلقة.

تشير التقارير إلى أن عمليات مثل هذه تتطلب تدخلاً حازمًا من السلطات الأمنية والقضائية للقضاء على الجريمة المنظمة وحماية الآمنين وممتلكاتهم.

على الرغم من أهمية تحقيق النجاحات الأمنية في مكافحة الجريمة، إلا أن الجهود المستمرة والتركيز على تعزيز الأمن والسلامة لا يمكن إغفالها، خاصة في ظل تعقيدات جغرافية المنطقة ونقص الموارد البشرية واللوجستية.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *