إزدياد حصيلة القتلى في فاجعة أزيلال

إزدياد حصيلة القتلى في فاجعة أزيلال

- ‎فيمجتمع, واجهة
0
IMG 20240318 WA0129

إكسبريس تيفي-متابعة

ارتفعات حصيلة قتلى فاجعة أزيلال، ال لي وقعت لبارح الأحد فلعشية ، على الطريق الجهوية رقم 302 على مستوى دوار “إمنتلات” بالجماعة الترابية أيت بوولي، إلى 10 أشخاص.

واستقبل المستشفى الإقليمي بأزيلال،  23 حالة بسباب هاذ الحادث المأساوي، من بينهم 10 وفيات ضمنهم 4 أستاذات وأستاذ، و13 إصابة متفاوتة الخطورة، وفق ما أفاد به مندوب وزارة الصحة بإقليم أزيلال، عادل آيت حدو في تصريح لموقع القناة الأولى.

وأوضح المصدر نفسو، أن من بين الإصابات، كين حالات تم نقلها لمدينة مراكش لاستكمال العلاج نظرا لاحتياجها لعمليات جراحية على مستوى الرأس.

وأفادت السلطات المحلية لإقليم أزيلال ، أن الحادث وقع جراء انقلاب سيارة للنقل المزدوج بعد هبوطها، بشكل عرضي، فأحد المنحدرات لعدم التثبيت الجيد لنظام حصر المركبة.

وأضاف أنه فور إشعارها بالحادث، تدخلت السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي والوقاية المدنية من أجل اتخاذ التدابير الضرورية، حيث تم نقل المصابين إلى المستشفى الإقليمي بأزيلال.

وأشارت السلطات المحلية إلى أنه تم فتح بحث من طرف مصالح الدرك الملكي، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن كافة الظروف والملابسات المحيطة بالحادث.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *