تفكيك شبكة إجرامية خطيرة كتخصص فتزوير وثائق السيارات رباعية الدفع من النوع الفاخر لبارونات مخدرات بهوية أشخاص فقراء

تفكيك شبكة إجرامية خطيرة كتخصص فتزوير وثائق السيارات رباعية الدفع من النوع الفاخر لبارونات مخدرات بهوية أشخاص فقراء

- ‎فيمجتمع, واجهة
0
IMG 20240301 WA0076

إكسبريس تيفي-متابعة 

قدرات عناصر السرية لدرك الملكي ببوسكورة، بقيادة قائد المركز القضائي، وتوجيهات من الكولونيل ماجور عبد المجيد الملكوني، القائد الجهوي للدرك الملكي بالبيضاء، من تفكيك شبكة إجرامية خطيرة، كتخصص فتزوير وثائق السيارات الفارهة رباعية الدفع ، لبارونات مخدرات بهويات “فقراء” ومدمنين على “البوفا”، من أجل التمويه على المصالح الأمنية في عمليات ترويج الممنوعات وإبقاء الأباطرة ومساعديهم خارج المساءلة. مستغلة فهاذ لأمر تواطئ ضابط للحالة المدنية، كيخدم فقسم تصحيح الإمضاءات، فوحدة من مقاطعات الدار البيضاء.

وبحسب المعطيات ، فتحريات لي دارت فهاذ الإطار، بينت بلي كين استغلال غير قانوني لمجموعة من السيارات الفارهة لي تم حجزها سابقا خلال عمليات متفرقة لمحاربة الإتجار في المخدرات، والمخدرات الصلبة والقوية، حيث تبث للمحققين المكلفين بالتحقيق، تحويل ملكيتها بطرق غير قانونية، في ملكية بارونات مخدرات، بهوية أشخاص معظمهم كيسكنو بأحياء صفيحية.

ووفق بعض المصادر، أن أفراد هاذ لعصابة الإجرامية المنظمة، قدرات من خلال الإستعانة بموظف عمومي، كيشتغل بمصلحة تصحيح الإمضاءات، بإحدى المقاطعات بالدار البيضاء، لي مكنها من التلاعب بالمساطر وتزوير الوثائق، من تحويل هذه السيارات الفارهة، في ملكية تجار مخدرات، بهويات أشخاص فقراء، من أجل تمويه المصالح الأمنية.

وتمكنت المصالح الدركية، من توقيف 6 ديال أشخاص، من بينهم جوج تجار للسيارات الفاخرة، بالإضافة لوسيطين، وصاحب شركة لتأجير السيارات، وضابط للحالة المدنية، ومزال لأبحاث جارية من أجل الوصول لباقي المشتبه فيهم.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *