عاجل بسيدي مومن.. مسجل خطر يكسر معدات طبية بمستشفى القرب بإستعمال مدية ويرسل عنصرا من القوات المساعدة إلى المستعجلات

عاجل بسيدي مومن.. مسجل خطر يكسر معدات طبية بمستشفى القرب بإستعمال مدية ويرسل عنصرا من القوات المساعدة إلى المستعجلات

- ‎فيمجتمع, واجهة
0
IMG 20230123 WA0001
إكسبريس تيفي أحمد الشرفي 

أفادت مصادرنا بمدينة الدار البيضاء أن أحد المسجلين خطر والملقب بـ “أخو البنات” حديث الخروج من السجن عمل على إرسال عنصر من القوات المساعدة إلى قسم المستعجلات، كما قام بتخريب العديد من المعدات الطبية بمستشفى القرب سيدي مومن.

وترجع تفاصيل هاته الواقعة بعدما دخل الملقب بـ”أخو البنات” إلى قسم المستعجلات بمستشفى القرب وهو في حالة هستيرية يحمل مدية من الحجم الكبير وعمل على تحطيم وتهشيم الأجهزة الطبية وخلق حالة من الرعب في نفوس الطاقم الطبي والمرضى ومرافقيهم.

وعمد بعد ذلك إلى طعن أحد عناصر القوات المساعدة على مستوى الوجه، وفور علمها بالخبر انتقلت عناصر الشرطة التابعة للدائرة الثانية إلى مسرح الجريمة لتلقي القبض على الجاني وهو في حالة تلبس.

وأفاد مراسل الجريدة أنه عاين كولونيل القوات المساعدة بقسم المستعجلات رفقة بعض المسؤولين بنفس الجهاز وهم يحملون الضحية المصاب إلى مستشفى ابن رشد على متن سيارة تابعة للقوات المساعدة مصرحين أن الوقاية المدنية رفضت نقله على متن سيارة الإسعاف الشيء الذي خلف استياء في نفوس الحضور.

كما خلق الجاني حالة من الهلع والرعب وسط الطاقم الطبي المتواجد بالديمومة، ويضيف مراسلنا أن الملقب بـ “أخو البنات” خرج قبل يومين من السجن وله سوابق عديدة.

كما عاين مراسلنا حضور قائد الملحقة الإدارية الأمان وبعض اعوان السلطة، وحضور قوي للعناصر الأمنية على رأسها العميد لحياوي والعميد الطالبي الذين عملوا على ارجاع السير العادي للمؤسسة الصحية.

وسنوافيكم بكل جديد فيما يخص هذه الحادثة، كما تحتفظ إدارة الجريدة بفيديو تم تصويره من داخل المستشفى يظهر حجم الخسائر، سنعمل على نشره فيما بعد.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *