إطلاق عملية إحصاء الخدمة العسكرية

إطلاق عملية إحصاء الخدمة العسكرية

- ‎فيواجهة, مجتمع
0
IMG 20240301 WA0080

إكسبريس تيفي: مصطفى الفيلالي 

وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت علن أن عملية الإحصاء المتعلقة بالخدمة العسكرية برسم سنة 2024، انطلقات اليوم الجمعة وغتستمر إلى غاية يوم 29 أبريل 2024.

ويهيب وزير الداخلية، فبلاغلو بالشباب اللي توصلوا بالإشعار اللي تم بموجبو دعوتهم إلى ملء استمارة الإحصاء الخاصة بالخدمة المذكورة، أن يقوموا بملء استمارتهم عبر الموقع الإلكتروني www.tajnid.ma ،  قبل انتهاء الفترة المحددة للإحصاء يوم 29 أبريل 2024.

كما لفت انتباه الشباب ذكور وإناث الراغبين فالتطوع لأداء الخدمة العسكرية برسم فوج السنة الجارية باش يبادروا، خلال الفترة المحددة لإجراء عملية الإحصاء المذكور، أي ما بين فاتح مارس الجاري و29 أبريل 2024، إلى ملء استمارة الإحصاء الخاصة بهم عبر نفس الموقع الإلكتروني : www.tajnid.ma.

من جهة أخرى، يخبر وزير الداخلية الشباب المدعوين لملء استمارة الإحصاء، الراغبين فالاستفادة من الإعفاء لأحد الأسباب المقررة فالقانون المتعلق بالخدمة العسكرية، أنه يتعين عليهم إيداع طلبات إعفائهم، مرفقة بالوثائق اللازمة لإثبات سبب الإعفاء، لدى السلطة الإدارية المحلية أو بمقر العمالة أو الإقليم أو عمالة المقاطعات التابعة لدائرة نفوذها الترابي محل إقامتهم، وذلك فأقرب وقت ممكن، وعلى أبعد تقدير يوم 29 أبريل 2024 كآخر أجل لذلك.

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *