وزارة التربية الوطنية تعلن عن مباراة لتوظيف متصرفي التربية الوطنية

وزارة التربية الوطنية تعلن عن مباراة لتوظيف متصرفي التربية الوطنية

- ‎فياقتصاد, واجهة
0
IMG 20240510 WA0095

 

إكسبريس تيفي

علنت وزارة التربية الوطنية، نهار الأربعاء، على مباراة لتوظيف متصرفي التربية الوطنية، وذلك تفعيلا لمقتضيات النظام الأساسي الخاص بموظفي الوزارة المكلفة بالتربية الوطنية، لي نص على إحداث هيئات جديدة لموظفي القطاع، لا سيما “هيئة متصرفي التربية الوطنية”.
وقال بلاغ للوزارة إن فتح باب الترشيح لتوظيف 49 متصرف للتربية الوطنية لأول مرة فتاريخ الوزارة جات فإطار خلق مسارات مهنية محفزة ومتنوعة.
وقالت الوزارة إنها ربطت الاتصال بمصالح وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة لخلق باب خاص بهاذ الهيئة ضمن المناصب المعلن عنها ببوابة التشغيل العمومي.

وبحسب إعلان المباراة، فلوزارة التربية الوطنية غتنظم نهار السبت 25 ماي 2024 مباراة لتوظيف 49 متصرف للتربية الوطنية من الدرجة الأولى، لفائدة المصالح المركزية للوزارة، من بين المترشحين غير الموظفين لي مكتجاوزش سنهم 45 سنة عند تاريخ إجراء المباراة.

واشترطت الوزارة على الراغبين فترشح لهاذ المباراة الحصول على الماستر أو الماستر المتخصص أو دبلوم الدراسات العليا المتخصصة أو دبلوم الدراسات العليا المعمقة أو دبلوم الدراسات العليا أو إحدى الشهادات أو الدبلومات المعادلة لها طبقا للمقتضيات التنظيمية الجاري بها العمل.

وتخصص نسبة 25% من عدد المناصب المتبارى في شأنها للمترشحين المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو محارب قديم أو عسكري قديم، ونسبة 7% للأشخاص فوضعية إعاقة.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *