فريق شركة ڤانتيك يفوز بالنسخة الحادية عشرة للدوري الوطني للشركات لكرة القدم لسنة 2023

فريق شركة ڤانتيك يفوز بالنسخة الحادية عشرة للدوري الوطني للشركات لكرة القدم لسنة 2023

- ‎فيمنوعات
0
فينتيك

إكسبريس تيفي:  أحمد الشرفي – حسن شعب

فاز الفريق التابع لشركة ڤانتيك بالنسخة الحادية عشرة للبطولة الوطنية المهنية للدوري الوطني للشركات لكرة القدم 2023، الذي نضم هذه السنة تحت شعار الروح الرياضية واللعب النظيف.

وفي هذا الإطار تم ربط الإتصال بالسيد بيزاخ عبد الحق مدرب فريق فانتيك الذي أكد أن البطولة عرفت مشاركة أكثر من 70 شركة على الصعيد الوطني لكن الفوز كان من نصيب شركة ڤانتيك عن جدارة وإستحقاق، بحيث فاز الفريق بجميع المباريات وبدون أية هزيمة فمعالم التفوق كانت واضحة منذ البداية.

وأضاف بيزاخ أن الفريق فاز بلقب أحسن فريق في الدوري وأحسن هجوم، كما صنف حارس المرمى كأحسن حارس في البطولة إضافة إلى حصولهم على أحسن لعب نظيف وهذا يرجع إلى الروح الرياضية التي يتمتع بها الفريق وكذلك تطبيقا لتعليمات المدرب والإدارة التقنية التي تسهر على استمرارية هذا الفريق.

أما بالنسبة للأهداف فقد تمكن الفريق من تسجيل 39 هدفا مقابل هدفين فقط في شباكه، الشيئ الذي يعكس قوة وتلاحم لاعبي الفريق.

وأشار بيزاخ أن فريق ڤانتيك ينشط بمدينة الدار البيضاء بمنطقة عين السبع الحي المحمدي، كما يضم فروعا بمدينة مراكش وأݣادير وفاس وطنجة ووجدة، وقد تمكن من الفوز بالنسخة الماضية لدوري الحي الصناعي بالدار البيضاء في رمضان المنصرم.

وأكد المتحدث أن فوز الفريق بالبطولة الوطنية سيمكنه من المشاركة على الصعيد العالمي وبالتالي سيمثل المغرب خارج أرض الوطن.

وفي ختام تصريحه أعرب المتحدث عن إمثنانه لكل الشركاء الذين ساهمو في انجاح هذه التظاهرة الرياضية متمنيا حظا سعيدا لطاقم الفريق وللاعبين والتقنيين، كما وجه الشكر الخاص لإدارة الشركة التي تدعم الفريق بالوسائل اللوجستيكية وكذا الدعم المادي والمعنوي، ووجه كلمة شكر للحاج محمد طلالي والسيدة هاجر لطفي مديرة الموارد البشرية وإلى كل مكونات الشركة على التشجيعات المستمرة.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *