يوم للتاريخ لأسود الفوتسال للفوز بلقب إفريقي ثالث

يوم للتاريخ لأسود الفوتسال للفوز بلقب إفريقي ثالث

- ‎فيرياضة, واجهة
0
IMG 20240421 WA0058

إكسبريس تيفي: مصطفى الفيلالي 

المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، كيسعى اليوم للظفر باللقب الثالث على التوالي حين غيواجه منتخب أنغولا فنهائي كأس افريقيا للفوتسال بقاعة المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله، بالرباط.

وإذا كان أشبال هشام الدكيك، اللي ضمنوا التأهل إلى كأس العالم المقبل فهاد الصنف الرياضي بأوزبكستان، بعد فوزهم على منتخب ليبيا (6-0) لحساب نصف النهائي، قد انتصروا على أنغولا فدور المجموعات (5-2)، اليوم غيخوضوا المباراة النهائية بطموحات جديدة بالنظر للنتيجة العريضة اللي تفوق بها المنتخب الأنغولي فنصف النهائي على المنتخب المصري حامل اللقب القاري ثلاث مرات (7-3).

وبضمانوا هو الآخر بطاقة المشاركة في كأس العالم، غيلعب المنتخب الأنغولي هاد المباراة دون أي ضغوط تذكر. كما غيحرص يولي أول منتخب من إفريقيا جنوب الصحراء يعتلي منصة تتويج هاد المنافسة، بعد منتخبات مصر (ثلاثة ألقاب)، والمغرب (لقبين)، وليبيا (لقب واحد).

لكن المنتخب المغربي، اللي تفوق بسهولة على خصوموا خلال هاد المنافسة، ونجح فتحقيق الانتصار فكل المقابلات، غيسعى للظفر بلقب يجعل منه المنتخب الوحيد الفائز باللقب لثلاث مرات على التوالي.

يشار إلى أن منتخب ليبيا غيواجه، يومه الأحد على الساعة الخامسة بعد الزوال، نظيروا المصري، لحساب مباراة الترتيب، وذلك من أجل الظفر ببطاقة التأهل الثالثة إلى كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *