فضيحة التحكيم تهز كرة القدم المغربية: فريق شباب السوالم يطالب بالعدالة

فضيحة التحكيم تهز كرة القدم المغربية: فريق شباب السوالم يطالب بالعدالة

- ‎فيرياضة, واجهة
0
شباب السوالم الرياضي

إكسبريس تيفي : شاعيق عبد العزيز

في خطوة مفاجئة ومثيرة للجدل، راسل فريق شباب السوالم الرياضي، يوم أمس الخميس 18 أبريل الجاري، الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ورئيس اللجنة المركزية للتحكيم، ومدير مديرية التحكيم، بخصوص الأحداث الغير مقبولة التي شهدها ملعب البشير بالمحمدية يوم الثلاثاء الماضي، برسم الجولة 25 من الدوري الإحترافي “انوي”.

تقدم الفريق بشكوى واضحة بخصوص سلوك التحكيم في مواجهته مع نادي اتليتيكو الزمامرة، حيث أشاروا إلى تجاوزات واضحة من قبل الحكم وطاقم التحكيم المرافق له. وقد أثارت عدة نقاط استغراب الفريق السالمي، بما في ذلك عدم إشهار البطاقة الصفراء الثانية لاعب الفريق الخصم، بالإضافة إلى عدم منحهم ضربة جزاء واضحة في الوقت القاتل من المباراة.

من خلال هذه الشكوى، يطالب فريق شباب السوالم بتدخل حاسم وفوري لضمان العدالة والشفافية في البطولة. كما أكدوا على أهمية حماية سمعة كرة القدم المغربية، خصوصاً في ظل الأحداث الرياضية الكبيرة المقبلة، مثل كأس إفريقيا للأمم وكأس العالم، التي ستستضيفهما المملكة في الأعوام القادمة.

بهذه الخطوة، يأمل فريق شباب السوالم في إحداث تغيير إيجابي في ثقافة التحكيم والعدالة الرياضية في المغرب، وتأمين بيئة مواتية للجميع للاستمتاع بلحظات كرة القدم بدون تحيز أو تجاوزات.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *