استقالة غاريدو تثير الجدل: خلافات مع إدارة نادي اتحاد العاصمة الجزائري

استقالة غاريدو تثير الجدل: خلافات مع إدارة نادي اتحاد العاصمة الجزائري

- ‎فيرياضة, واجهة
0
IMG 20240502 WA0144

 

استقالة غاريدو تثير الجدل: خلافات مع إدارة نادي اتحاد العاصمة الجزائري

إكسبريس تيفي/ متابعة

أثار المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، اليوم الخميس 2 ماي الجاري، موجة من الجدل بعد إعلانه رسميا استقالته من تدريب نادي اتحاد العاصمة الجزائري.

في تصريح لقناة ميدي 1 تيفي المغربية، أكد غاريدو الاستقالة دون الكشف عن الأسباب المباشرة وراء هذا القرار.

ومع ذلك، أشارت وسائل الإعلام الجزائرية إلى وجود خلافات بينه وبين إدارة النادي، خاصة بشأن مباراتي الذهاب والإياب ضد نهضة بركان.

وكان غاريدو قد أكد في ندوة سابقة أن تخصصه هو التدريب الرياضي فقط، وأنه لا يرغب في التورط في أمور سياسية تتعلق بكرة القدم، مما يشير إلى احتمالية تسييس الأمور من قبل إدارة النادي والسلطات الجزائرية.

من ناحية أخرى، أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم صباح يومه الخميس 2 ماي، قرارات لجنة الأندية التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، حيث تمت إعلان خسارة اتحاد العاصمة الجزائري بثلاثة أهداف دون رد في مباراة الإياب أمام نهضة بركان، بالإضافة إلى إحالة ملف المباراة إلى لجنة الانضباط لاتخاذ إجراءات تأديبية إضافية.

وبهذا القرار، يحقق لفريق نهضة بركان التأهل رسميا إلى المباراة النهائية لكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، التي ستجمعه بنادي الزمالك المصري في مباراة مقررة يوم 12 ماي الجاري بمدينة بركان، والإياب يوم 19 ماي 2024 بالقاهرة.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *