المكناسيين و الفاسيين وحدين من المغاربة لي محتافلين بتأهل بتأهل أسود الأطلس لثمن نهائي كأس أمم إفريقيا

المكناسيين و الفاسيين وحدين من المغاربة لي محتافلين بتأهل بتأهل أسود الأطلس لثمن نهائي كأس أمم إفريقيا

- ‎فيرياضة, واجهة
0
240125104205

اكسبريس تيفي 

 مختلف مدن جهة فاس – مكناس عرفات أجواء احتفالية رائعة بمناسبة تأهل المنتخب الوطني المغربي لثمن نهائي كأس أمم إفريقيا عقب انتصاره على نظيره الزامبي (1-0)، في المباراة التي جمعتهما، الأربعاء، على أرضية ملعب لوران بوكو بسان بيدرو، برسم الجولة الثالثة من مباريات المجموعة السادسة، وتصدره المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط.

هذه الأجواء الاحتفالية الرائعة عاشتها مدن فاس ومكناس وإفران وصفرو وتازة وتاونات والحاجب وبولمان وميسور وأزرو، وكل مداشر وقرى هذه الجهة، حيث خرج المواطنون والمواطنات، صغارا وكبارا، للشوارع والساحات احتفاء بتأهل كتيبة وليد الركراكي، عن جدارة واستحقاق، لثمن نهائي الكان.

فمدينة فاس، ومباشرة بعد إعلان الحكم الغابوني باتريس مبيامي نهاية أطوار المباراة بانتصار الأسود بهدف دون رد من توقيع المايسترو حكيم زياش انطلقت شرارة الاحتفال بمختلف الأحياء والأزقة والساحات، حيث عبر الفاسيون ملتحفين الأعلام الوطنية وحاملين الرايات الوطنية، عن سعادتهم الغامرة بالتأهل المستحق للأسود لثمن نهائي الكان.

وردد المواطنون الذين حجوا بأعداد غفيرة إلى ساحة باب بوجلود وساحة فلورانس والشوارع الرئيسية للعاصمة العلمية لاسيما الجيش الملكي ومحمد الخامس والحسن الثاني ومحمد السادس هتافات وأهازيج النصر، في أجواء استثنائية متميزة.

وفي سياق متصل، أطلقت السيارات والدراجات النارية العنان لمنبهاتها لتقاسم هذه الفرحة المستحقة واللحظات الرائعة مع المارة والراجلين وكافة المواطنين والمواطنات، في أجواء مفعمة بالروح الوطنية والهمة العالية.

مدينة مكناسحتى هي عرفات أجواء الفرح والبهجة احتفالا بمناسبة تأهل المنتخب الوطني لثمن نهائي الكان، على غرار باقي مدن المملكة، حيث عبر المكناسيون عن فخرهم وسعادتهم الكبيرة بأداء أسود الأطلس والعمل المتميز لأعضاء الطاقم المرافق للمنتخب.

وعمت الاحتفالات والأهازيج مختلف الساحات والشوارع الرئيسية لمكناس، وأطلقت السيارات العنان لمنبهاتها احتفاء بالتأهل المستحق لأشبال وليد الركراكي وأدائهم المتميز خلال هذه البطولة المثيرة التي شهدت عدة مفاجآت.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *