يوسف النصيري يغادر اشبيلية الإسباني وهذه وجهته

يوسف النصيري يغادر اشبيلية الإسباني وهذه وجهته

- ‎فيرياضة, واجهة
0
النصيري

اكسبريس تيفي : ابراهيم مدغنة

كشفت تقارير اعلامية فرنسية أن اللاعب الدولي المغربي يوسف النصيري وافق على الانتقال إلى الدوري الإحترافي الفرنسي وبالتحديد إلى نادي نيس بعد عرض رسمي لضمه في الانتقالات الشتوية الحالية.

وسبق للنصيري أن رفض رحيله عن النادي الاسباني اشبيلية، بعد تلقيه العديد من العروض من طرف الفرق الأوروبية أبرزها ويست هام الانجليزي.

إنتقال النصيري إلى نادي نيس أكدته الشبكة الفرنسة “فوت ميركاتو،حيث ذكرت أن النصيري أضحى الخيار الأول بالنسبة لإدارة نادي “نيس” من أجل تعزيز هجوم الفريق الفرنسي، سيما بعد أن تأكد بشكل كبير، تعثر مفاوضاتها مع “تيريم موفي”، مهاجم فريق “لوريون”.

وأضافت أن مفاوضات ضم النصيري لنادي “نيس”، تسير بشكل جيد، مشيرة إلى أن مدرب فريق إشبيلية، لم يعترض على رحيل مهاجم الأسود.

وتابعت “فوت ميركاتو” أن نادي إشبيلية وضع شرط لمسؤولي نادي “نيس” محدد في مبلغ مالي قدره 15 مليون يورو، نظير التخلي عن “النصيري”، وهو الرقم الذي قد توافق عليه إدارة “نيس” وفق ما أكدته ذات المصادي.

جدير بالتذكير أن يوسف النصيري تعاقد مع فريق إشبيلية الإسباني خلال سنة 2019، مقابل 20 مليون يورو، حيث يمتد عقده مع الفريق الأندلسي إلى غاية سنة 2025.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *