توقيف ثلاثة أشخاص متورطين فترويج المخدرات

توقيف ثلاثة أشخاص متورطين فترويج المخدرات

- ‎فيمجتمع, واجهة
0
IMG 20240305 WA0075

إكسبريس تيفي 

تمكنات عناصر الشرطة بالأمن الإقليمي بسلا بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، فالساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء ، من توقيف ثلاثة أشخاص كتراوح أعمارهم ما بين 39 و44 سنة، وهم شقيقان وزوجة واحد منهم ، وذلك للاشتباه فتورط ديالهم فحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وتم توقيف المشتبه فيهم على مستوى نقطة المراقبة المرورية بمدخل مدينة سلا، مباشرة موصلو بسيارة خفيفة جاية من إحدى مدن شمال المملكة، ونتج على عملية التفتيش حيث لقاو عندهم 3494 قرص مهلوس من نوع “إكستازي”، بل اضافة لمبلغ مالي يشتبه في كونو من متحصلات هاذ النشاط الإجرامي.

وخضعو المشتبه فيهم لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي لي شرفة عليه النيابة العامة المختصة، باش يتم توقيف باقي المتورطين المفترضين في هاذ النشاط الإجرامي، والكشف على ارتباطاتهم المحتملة بشبكات ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد جرى توقيف المشتبه فيهم على مستوى نقطة المراقبة المرورية بمدخل مدينة سلا، مباشرة بعد وصولهم على متن سيارة خفيفة قادمة من إحدى مدن شمال المملكة، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن العثور بحوزتهم على 3494 قرص مهلوس من نوع “إكستازي”، علاوة على مبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *