جمعية الكرامة للسائق المهني تضع أسطول من سيارات الأجرة لنقل تلاميذ الباكلوريا بالمجان

جمعية الكرامة للسائق المهني تضع أسطول من سيارات الأجرة لنقل تلاميذ الباكلوريا بالمجان

- ‎فيمجتمع, واجهة
0
www.expresstv

إكسبريس تيفيأحمد الشرفي

في إطار نشر ثقافة العطاء ونكران الذات وإمتدادا للعشرات من الأعمال الإنسانية التي أشرفت على تنظيمها جمعية الكرامة للسائق المهني، عملت هذه الأخيرة على توفير أسطول من سيارات الأجرة من الصنف الثاني لنقل التلاميذ المرشحين لإجتياز امتحانات البكالوريا 2022 بشكل مجاني، وشملت عدة مناطق بولاية الدار البيضاء

وحددت جمعية الكرامة للسائق المهني نقاط إنطلاق سيارات الأجرة المشاركة في نقل التلاميذ بكل من المكانسة، المزابيين، مقهى الحوزية سيدي عثمان، الألفة 50، سينما المغرب، الباب الجديد، درب الإنجليز، سيدي معروف، مدرسة القبة، العنق، مولاي رشيد الكلية، درب ميلان، البرنوصي قرب محطة الطاكسيات السينما، ومناطق أخرى على مستوى مدينة الدارالبيضاء.

العملية لقيت إستحسانا كبيرا حيث عبر التلاميذ وأولياء أمورهم على شكرهم للسائقين المهنيين الذين يتطوعون كل سنة من أجل هذا العمل الإنساني.

وفي إتصال أجراه مراسلنا مع الأستاذ مصطفى شعبان رئيس جمعية الكرامة للسائق المهني أكد فيه أن الجمعية ملتزمة بهذا العمل التطوعي كل سنة وذلك لتحفيز التلاميذ ولو جزئيا ومساعدتهم للوصول إلى مقرات الامتحانات في الوقت المحدد.

وأكد المتحدث أن هذا العمل التطوعي ماهو إلى إمتداد للعديد من الأعمال الخيرية التي أشرفت على تنظيمها جمعية الكرامة للسائق المهني، مع انها جمعية حديثة العهد ولكن إستطاعت بفعل المنخرطين المهنيين أن تفرض وجودها وسط الفعاليات والهيئات الفاعلة على المستوى الوطني.

ورغم أن الجمعية هي للدفاع عن كرامة السائق المهني، لكن يبقى هدفها الأسمى هو خدمة الصالح العام بشكل مشترك متشبتين بالمثل الذي يقول: ما استحق أن يعيش من عاش لنفسه فقط.

وفي الأخير اختتم الأستاذ مصطفى شعبان كلمته بالدعاء للسدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس أطال الله بقاءه وعجل له بالشفاء…

088d407b 3759 4964 9005 16511706a452

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *