درك بالوما يطيح ب16 شخصا من ابناء منطقة اناسي كانو على مثن روزق مطاطي …. وفي إعترافاتهم اكدو أن إحدى السيدات تقطن بنفوذ مقاطعة سيدي مومن هي العقل المدبر .

درك بالوما يطيح ب16 شخصا من ابناء منطقة اناسي كانو على مثن روزق مطاطي …. وفي إعترافاتهم اكدو أن إحدى السيدات تقطن بنفوذ مقاطعة سيدي مومن هي العقل المدبر .

- ‎فياكسبريس TV
298
0
20220610 204142

إكسبريس تيفي _ أحمد الشرفي

إمتداد للعديد من الحملات التمشيطية الأمنية الناجحة التي تقوم بها سرية الدرك الملكي بالوما، أفادنا مصدر خاص أن عناصر الدرك أطاحو مؤخرا بـ16 شخصا كانو على مثن زورق مطاطي.

وترجع تفاصيل هذه الواقعة بعد مراقبة مستمرة للشريط الساحلي الواقع فوق نفوذ بالوما من قبل عناصر الدرك الملكي حيث أكد المتحدث أن قائد المركز رفقة عناصره ضبط حوالي 16 شخصا من أبناء منطقة اناسي كانو على مثن زورق مطاطي يحلمون بالعبور الى الضفة الأخرى وبعد مطاردة هوليودية وسط المياه حيث بدأت من الثانية 2 صباحا إلى حدود 7 صباحا لتنتهي بإيقاف وإقتياد الموقوفين المؤهلين للهجرة السرية الى قيادة الدرك وحجز الزورق المطاطي وحوالي 200 لتر من البنزين وأكثر من 14 سترة للنجاة و”كونفلور” يستخدمونه لضخ الهواء بالقارب المطاطي.

وبعد تعميق البحث من قبل رجال الدرك بقيادة بالوما وكذا المركز القضائي بالمحمدية تبين أن كل المؤهلين للهجرة السرية هم من أبناء منطقة اناسي سيدي مومن، وأكد جلهم في إعترافاتهم أن سيدة مجهولة الهوية تقطن بنفوذ مقاطعة سيدي مومن هي العقل المدبر لهاته الرحلة وبأنها متخصصة في إستقطاب الشباب الراغب في الهجرة غير المشروعة وبأنهم دفعوا لها مبالغ مالية مهمة مقابل هاته الرحلة.

وقد تمت إحالة كل الموقوفين على أنظار النيابة العامة التي إعتبرتهم ضحايا شبكة تنشط في الهجرة السرية والتجارة في البشر حيث أعطت الأوامر بالإفراج عنهم، لكن السيدة مجهولة الهوية والمتهمة الرئيسية في هاته الواقعة تعتبر العقل المدبر مازال البحث جاريا عنها رفقة اعوانها.

اترك رد