أربعيني شعل فراسوا العافية بسبب خلاف مع زوجتوا

أربعيني شعل فراسوا العافية بسبب خلاف مع زوجتوا

- ‎فيواجهة, مجتمع
0
IMG 20240228 WA0139

إكسبريس تيفي: مصطفى الفيلالي 

 

النيابة العامة المختصة بالدائرة القضائية سطات، أمرات بإخضاع جثة شخص أربعيني للمعاينة الطبية أو التشريح عند الضرورة، من قبل فريق طبي مختص، لتحديد السبب الحقيقي للوفاة، بعد إقدام الهالك قيد حياتو على إضرام النار فجسدو مستعينا بمادة حارقة.

مصادر إعلامية أكدات أن الهالك (م،ب)، وهو متزوج وأب لأربعة أطفال، قصد منزل أصهارو بدوار أولاد موجان، بالجماعة الترابية النخيلة دائرة ابن أحمد التابعة لإقليم سطات، باش تيصالح مع زوجتو اللي غادرات بيت الزوجية غاضبة نهاية الأسبوع الفارط نحو منزل عائلتها لأسباب مجهولة.

المصادر ذاتها أكدات بأن فشل الزوج فمحاولات الصلح مع زوجتو عبر مكالمات هاتفية عدة أدت به إلى سكب مادة حارقة على جسدو قبل إضرام النار فنفسو بالقرب من منزل أصهارو فظروف شكلت موضوع بحث أولي من قبل عناصر الضابطة القضائية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة بسطات.

عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي ثلاثاء لولاد ( فيني) سرية وجهوية سطات، انتقلات إلى مكان الحادث مع ممثل السلطة المحلية، بحيث قامت بمعاينة جثة الهالك، وحجز كل ما يمكن أن يفيد فالبحث القضائي التمهيدي، مع تدوين المعطيات على شكل معلومات قضائية، قبل توجيه الجثمان نحو قسم حفظ الجثث بعاصمة الشاوية ووضعه رهن إشارة أوامر الوكيل العام للملك بسطات

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *