محمد زيان – للا زينة و زادها نور الحمام !

محمد زيان – للا زينة و زادها نور الحمام !

- ‎فيرأي, واجهة
0
IMG 20240112 WA0137

إكسبريس تيفي/✍نجيبة جلال:

 

شحال صعيب على #الطوابرية هذا الكم الهائل ديال الصدمات التي وقعت هذا الاسبوع ..و باقي العاطي يعطي.

من بعد البلاغ ديال النيابة العامة الذي شل البهرجات الاعلامية ديال الطوابرية ، سقط عليهم خبر انتخاب المغرب لرئاسة مجلس الحقوق الأممي ، و اليوم هاهي تفاصيل جريمة متسخة لزيان تخرج للعلن لتقضي علىً ما تبقى لديهم من اماني خبيثة.

فبعد أن تسلم إسحاق شارية مفاتيح الحزب الليبرالي المغربي اكتشف فضيحة بكل المعايير، و اضطر لتقديم شكايةً ، حماية لولايته “ضد كل من الامين العام السابق ديال نفس الحزب اللي هو محمد زيان ورشيد بوروة أمين مال الحزب المذكور سابقا وميلود شطات محامي بهيئة الرباط ومحمد نشاط السائق السابق لمحمد زيان.
الذين تم تقديمهم أمام أنظار قاضي التحقيق بتهمة اختلاس ما يفوق المليون درهم الممنوحة سنة 2015 للحزب الليبرالي المغربي، يعني تحت رعاية زيان.

دون-جوان المحاكم ليس فقط من منحرفي السلوك الجنسي بل هو أيضا من مختلسي المال العام …جريمة واش من جريمة هاذي!

طبعا، هذا الملف الجديد ينهي كل دفوعات الطوابرية و يجعل من أكاذيبهم حول تبوطيل محمد زيان نكتة حامضة لا يقبلها العقل..

من بعد أن اتضح للعلن اليوم حقارة محمد زيان و وضاعة ما هو مستعد للقيام به من أجل حب المال و النساء ، يحاول أعداء الداخل و الخارج، على عادتهم، التشكيك في التهمة و نشر ادعاءات كاذبة حول كونها تهمة ملفقة هي الاخرى..

لتدعوهم للرجوع لله و الكف عن التهيتير ، لانه لا يمكن أن المغرب كله ظالم محمد زيان. اسحاق شارية اضطر لتقديمً تلكً الشكاية ليحمي نفسه بعد أن تسلم حسابات الحزب و اكتشف أن زيان لص من لصوص المال العام …مال استعمله لارضاء نزواته فقط!

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *