✍️✍️✍️ #لبنى_الفلاح و الثيران التي تؤكل !!!!

✍️✍️✍️ #لبنى_الفلاح و الثيران التي تؤكل !!!!

- ‎فيواجهة, شن طن
0
IMG 20231101 WA0039

 

إكسبريس تيفي/✍نجيبة جلال :

 

في قناة #محمد_زيان لتوثيق الكذب اليومي على المغاربة ، تكتب #لبنى_السريعة عن الثور الابيض و الثور البرقوقي و انا لم ارى في محيطها غير ضباع تقع الواحدة تلو الاخرى من شدة غبائها ، و لا احد يحتاج حتى لاصطيادها او لاكلها لان كل ضباع لبنى السريعة صنعت لنفسها فخا و سقطت!!!!

 

تقول #لبنى_السريعة أن إلتراس «كاب صولاي» المساند للدفاع الحسني الجديدي وقفت اجلالا و غنت لثورها الابيض الذي اتبث انه من اكبر الضباع… كم من كذبة صنعتوها ثم صدقتوها …اعلى مستويات نضالكم #شيخات_العرجات

 

لبنى تتهجم على المؤسسة الامنية و تتهمها بانها منعت الاشحاص من ادخال الكوفية الى الملعب ، خبر نفته #مديزية_الامن و اقول و اتحمل مسؤوليتي في ذلك : و يا ليتها فعلت لان اجواء الملاعب و الحالات الهستيرية التي شهدناها في الملاعب طيل السنوات الاخيرة لا يمكن ان تكون فضاءا لاحتضان نضال اخر و ما قد يسفر عنه….

 

يا لبنى خفي قلمك و اقلام من يكتب لك فوالله انت اتبتث كم انك بعيدة عن مهنتنا الشريفة…. تحدتث عن نزاع #ولاد_المخزن و كانك ترفعين انت و ضباعك انفسكم درجات عن الاخرين،….و تحتقرين النقاش الدائر ، انظري الصورة اسفله و سترين نتيجة طرح ضباعك … انتمُ تحولون المغاربة الى عنصريين و متطرفين ، انتم تزرعون الحقد و الكراهية … و لكن لا عليك ، نحن نزرع الامل و سنمحو اثاركم و لن نسلمكم ابدا مفاتيح هذا الوطن ….

 

اما ضباعك الذين ترينهم ثيرانا ، فسلام على من استقامً نظره ….

 

سلامتك يا ضحية الثور عفوا الضبع الابيض!!!

 

إلتراس «كاب صولاي» المساند للدفاع الحسني الجديدي في أغنيتها التي صدرت حديثا تحت عنوان: «فهاد البلاد عشنا وشفنا الحكرة»، وقفة إجلال لشيخ المعتقلين السياسيين ومحامي المظلومين النقيب محمد زيان، ولكُتَّابِ الافتتاحيات الثلاثة رموز الصحافة الحُرَّة الصحفيون: توفيق بوعشرين، وسليمان الريسوني، وعمر الراضي،

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *