فوضى بالملحقة الإدارية باب دكالة بعد شجار موظف وموظفة

فوضى بالملحقة الإدارية باب دكالة بعد شجار موظف وموظفة

- ‎فيواجهة, مجتمع
0
B8A9D097 1CB2 454F BE67 EE27EDA1931F

علمتإكسبريس تيفيمن مصادر جد مطلعة أن الملحقة الإدارية باب دكالة عاشت يوم الخميس الماضي 3 نونبر الجاري، نوعا من الفوضى نتيجة شجار بين موظف وموظفة في غياب مسؤولية النائب المكلف بالملحقة.

وحسب ذات المصادر  أن الشجار جاء بعد تدخل الموظف بعد حرمان مواطنة أمام اعينه من خدمة تصحيح الامضاءات، ما جعل الموظف بالتدخل، ماجعل الموظفة بتهكم بالسب والشتم على الموظف أمام مسامع المواطنين والموظفين، مهددة إياه بحرمانه من وظيفته، لأنه تملك السلطة الإداريةالمسؤولة الإداريةبالملحقة وأنها صاحبة نفوذ.

وسبق لعدة جرائد ونشرت مقالات حول الشروط الغريبة التي تفرضها الموظفة الجماعية بقسم تصحيح الإمضاءات بالملحقة الإدارية باب دكالة، بعدمارفضت الإشهاد على صحة الإمضاء وعلى مطابقة النسخ لأصولها و التصديق على إمضاءات مرتفقين بمبرر اعتبروه غريبا ولا يستند لأي أساسقانوني.

وفي هذا الصدد لتهرب من مسؤوليته حول هذا الشجار وتبرير غيابه، نشر نائب رئيس مجلس مقاطعة مراكش المدينة بالملحقة الإدارية باب دكالة(نشر) على حسابه الفايسبوكأمر بوعكة صحية ليست بالسهلة غيبتني عن العمل كل الفترة الأخيرة. أسأل الله أن يعجل بشفائي و كل مرضىالمسلمين، إن الله على كل شيء قدير“.

وتستنكر فعاليات المجمتع بمنطقة باب دكالة هذه السلوكات الغير الأخلاقية والغير المسؤولة من طرف الموظفة الجماعية المذكورة، مطالبين بالتدخلالعاجل لعمدة المدينة، ولرئيس مجلس مقاطعة مراكش المدينة.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *