خبراء الصحة و الأدوية كيجتامعو من جديد فمراكش

خبراء الصحة و الأدوية كيجتامعو من جديد فمراكش

- ‎فياقتصاد
0
marakk

إكسبريس تيفي

مراكش بعتبارها قبلة كل الفعاليات الثقافية و العلمية كتستعد باش تنظم نسخة جديدة من معرض الصيدلة أفيسين إكسبو فيرما أفريقيا ، فلول و ثاني من شهر مارس الجاي وهاذ الحدث الهذف منو إبراز خبرة و مهارات المغرب فمجال الصناعة الدوائية.

وكتهذف هاذ النسخة لي كتنظم تحت شعار الصيدلة الإنسانية على تسليط الضوء على الدور الحاسم للمهنين العاملين فمجال الصيدلة فتعالمل مع الازمات الصحية وبناء مجتمعات قادرة على التكيف.

وغيشارك فهاذ النسخة مجموعة من الخبراء الوطنيين و الدولين و كثر من 122 عارض زائد غيتنظم حوالي 50 مؤتمر وورشة عمل وطاولة مستديرة.

وغيكون هاذ الحدث فرصة لمناقشة مواضيع هامة من طرف المتحدثين المغاربة والأجانب وفحص مواضيع لي كتهذف لإعادة تحديد دور الصيدلي في دورو الحقيقي كلاعب رئيسي في نظام الصحة.

الحضور الإفريقي لأوفيسين إكسبو غيكون ملحوظ من خلال جولات النقاش “Pharma Meeting Africa” وأيضًا، خلال التبادلات الديناميكية على منصة التلفزيون” Pharmacien Manager” لي تم دعوة ممثلين عن عشر دول أفريقية للمشاركة فيها.

كما غيتم التركيز أيضا على الصحة الإلكترونية من خلال تنظيم الطبعة الثالثة لقرية الابتكار التي ستسلط الضوء على أحدث التطورات التكنولوجية في قطاع الصحة بمشاركة شركاء استراتيجيين في المجال الرقمي والصحة الإلكترونية.

وكيتعتبر “Officine Expo Pharma Africa Meeting Village Innovation” حدث سنويي كيهدف إلى تعزيز التميز والابتكار فمجال الصناعة الدوائية في أفريقيا، حيث يجمع بين محترفي الصناعة والباحثين والخبراء لمناقشة التحديات والفرص في القطاع الصيدلاني، واستكشاف أحدث التطورات التكنولوجية والعلمية.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *