سقوط الملقب بالجن والملقب بكحلوش رفقة معاونيهم في شراك درك الشلالات

سقوط الملقب بالجن والملقب بكحلوش رفقة معاونيهم في شراك درك الشلالات

- ‎فيمنوعات
0
الملكي

إكسبريس تيفي .. أحمد الشرفي

أطاحت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي الشلالات بمسجلين خطر، الأول ملقب بكحلوش. والثاني ملقب بالجن. كلاهما يمارسان أنشطة إجرامية مختلفة، كحلوش متخصص في الإتجار في المخدرات، تمت الإطاحة به رفقة أحد معاونيه حيث كان يستغل منطقة خلاء قصد الإتجار في الممنوعات، المصادر تؤكد أن منطقة خلاء كان يستغلها من قبل أحد تجار المخدرات.

والملقب بولد الشلحة قبل أن يقع في شراك الدرك الملكي، الشيئ الذي جعل الملقب بكحلوش يتخذها مقرا لترويج مخدر الشيرا ظنا منه أن الزبائن الذين كانوا يقتنون من عند الموقوف ولد الشلحة سيتوافدون عليه قصد تزويدهم بالحشيش، لكن قائد المركز الترابي رفقة عناصره كان له بالمرصاد حيث أطاح بالملقب بكحلوش رفقة شخص آخر وهو متلبس في الإتجار بالحشيش بعدما ضبطت بحوزته كمية مهمة من المخدرات كانت مجهزة للبيع.

اما بالنسبة للملقب بالجن فالمصادر تؤكد أنه يتزعم عصابة متخصصة في سرقة الهواتف المحمولة ناهيك أن هذه العصابة احدثث خسائر مادية كبيرة في ممتلكات ساكنة المنطقة.

وبعد كمين محكم تمت الإطاحة بعصابة الملقب بالجن لينضاف الى قائمة الموقوفين الذين عزموا على الإخلال بالنظام العام وإنتهى بهم الأمر خلف القضبان.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *