سباتة .. الروائح الكريهة تزكم الانوف .. قناة الصرف الصحي تثير استياء المواطنين.. وشركة ليديك خارج التغطية

سباتة .. الروائح الكريهة تزكم الانوف .. قناة الصرف الصحي تثير استياء المواطنين.. وشركة ليديك خارج التغطية

- ‎فيمنوعات
0
IMG 20230425 WA0017

إكسبريس تيفي : أحمد الشرفي

عبر مجموعة من سكان درب الدوام زنقة 20 بتراب مقاطعة اسباتة عمالة مقاطعات ابن مسيك بالدار البيضاء، عن استيائهم من عدم اكتراث شركة “ليدك” المكلفة بتدبير قطاع الماء والكهرباء والتطهير السائل بالمنطقة ، لاتصالاتهم ونداءاتهم المتكررة منذ أزيد من أربعة أيام، من أجل اصلاح قناة للصرف الصحي بالزنقة المذكورة، مطالبين الجهات المسؤولة بالتدخل في الأمر بعدما أصبحت سلامتهم الصحية مهدد بالخطر بسبب الروائح الكريهة وانتشار المياه العادمة.

ووصف السكان تعامل شركة “ليدك” معهم بالتماطل، حيث أكدوا أنهم أصبحوا لا يجدون آدانا صاغية للاستجابة لنداءاتهم، مشيرين إلى أنهم أصبحوا يعانون أضرارا صحية نتيجة امتلاء بعض مرافق منازلهم بمياه الصرف الصحي.

وعبر أحد المشتكين في اتصال هاتفي عن استياء السكان من عدم تجاوب الشركة مع نداءاتهم من أجل إصلاح قناة الصرف الصحي بالزنقة المذكورة، مشيرا إلى أن عدة أضرار صحية بات يعاني منها السكان بعد امتلاء مرافق منازلهم الصحية نتيجة عودة المياه العادمة إليها.

وطالب السكان المتضررون من المسؤولين بعمالة مقاطعات ابن مسيك ، بالتدخل بعدما لم يجدوا تجاوبا من شركة “ليدك” المخول لها تدبير قطاع الماء والكهرباء والتطهير السائل .

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *