فحوار حصري مع “إكسبريس تيفي” ها شنو قال هشام الوالي على أول مسلسل فمساره الفني

فحوار حصري مع “إكسبريس تيفي” ها شنو قال هشام الوالي على أول مسلسل فمساره الفني

- ‎فيفن, واجهة
0
IMG 20240509 WA0117

إكسبريس تيفي زينب كونتيت

كيستعد الممثل المغربي هشام الوالي لتصوير أول فيلم طويل فمساره الفني، بعدما أنهى كتابة الحوارات والسيناريو الخاص به رفقة رشيد الزاكي.

وقال هشام الوالي فحوار “حصري” مع جريدة إكسبريس تيفي اليوم الخميس:”إنه بالفعل نهى كتابة سيناريو الفيلم وكان بصدد الشروع فالتصوير، لكن بعض المشاكل لي واجهها مع الممثل القرنسي لي غيكون بطل الفيلم حالت دون ذالك”.

وتابع الوالي:”أنه الفنان الفرنسي لي كان من المقرر يكون بطل الفيلم، كيواجه بعض المشاكل للتصوير فالمغرب بالنظر لعديد الالتزامات لي عنده خارج المغرب، ومن الضروري يكون بطل فرنسي بالنظر لسيناريو الفيلم ولأهداف تسويقية ترويجية “.

وضاف الوالي:”إنه في حال لم تم التوصل لاتفاق مع الممثل فغيتم اللجوء إلى خطة أخرى _لم يكشف عن تفاصيلها_ لإخراج هاذ العمل الفني إلى أرض الواقع، خصوصا أنه غيتم الترويج ليه ففرنسا في إطار التسويق للانتاج الفني المغربي عالميا”.

وشرف هشام الوالي على إخراج مجموعة من الأفلام القصيرة قبل خوض هذه التجربة، ضمنها فيلم “Le clown” فسنة 2015، وفيلم “عودة الملك لير” فسنة 2019.بذكر أن أخر عمل شارك فيه الممثل هشام الوالي هو مسلسل سلمات أبو البنات لي كان كيتعرض فقناة MBC5.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *