حنان الفاضيلي على غلاف مجلة “نساء المغرب”

حنان الفاضيلي على غلاف مجلة “نساء المغرب”

- ‎فيفن, واجهة
0
IMG 20240409 WA0153

 

إكسبريس تيفي-متابعة 

طلت النجمة الكوميدية المغربية، حنان الفاضيلي على غلاف مجلة “نساء المغرب” لشهر أبريل، وتقاسمت الفاضيلي صورة من الغلاف مع محبيها عبر أحدث منشور على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وخطفت حنان الفاضيلي الأنظار بجمالها، بصورتها لصالح المجلة المغربية الشهيرة، وهي الإطلالة لي نالت إعجاب عدد كبير من زملاء الفاضيلي ومتابعيها عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي.

حنان الفاضيلي سجلت حضورها خلال شهر رمضان، من خلال جولتها الفكاهية الجديدة “30 سنة من الضحك”، لي جابت بها عدد من المدن المغربية الكبرى.

وكتحتفي الفاضلي من خلال هاذ العرض لي كتب نص ديالو وقام بإخرجو الفنان، عادل الفاضلي، بثلاثين سنة من العمل المهني باعتبارها فنانة فكاهية قدمت العديد من الأعمال الوازنة.

وحسب ورقة تقديمية للعرض، فإن “30 سنة من الضحك” كيتطرق لجملة من المواقف فالحياة اليومية بعقباتها الصغيرة وأحداثها السعيدة انطلاقا من رؤى مختلفة، وذلك في قالب متسم بروح الدعابة العالية لي كتميز أعمال الفاضلي.

وجا هاذ العرض الجديد باش يعزز ريبرتوار الفنانة الفاضلي من الأعمال الفنية الفكاهية، ووخصوصا ما يندرج منها ضمن ال”وان وومن شو”.

وللإشارة فالممثلة حنان الفاضلي من مواليد سنة 1974، نشأت وسط عائلة فنية وأبانت منذ نعومة أظافرها على ميولها للتمثيل، وفالثامنة من عمرها، ظهرت الفاضلي فبرنامج “تي في 3 ” للمرحوم حميد بن الشريف قبل متلتحق بمجموعة الطيب الصديقي حيث شاركت في إحدى مسرحياتو.

وعلى امتداد مشوارها المهني، صاغت حنان الفاضلي أعمال فكاهية ناجحة بصيغة المؤنث، من قبيل “الكاميرا لكم”، و”سوبر حادة”، و”تيلي حنان”، و”فاش خدام” و”حنان نيت” و”حنان سطوريات”.

وفيونيو 2010، تم تعيين حنان الفاضلي سفيرة للنوايا الحسنة لمنظمة اليونيسف فالمغرب، حيث اضطلعت بدور رئيسي في الأسبوع الوطني للرضاعة الطبيعية لي نظمتو المنظمة (وكانت فذاك الوقت فشهرها الثامن من الحمل)، كما ساهمت فحملة اليونيسف لتحقيق الأهداف الإنمائية للألفية.

 

 

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *