بسبب خلاف قديم الفنان محمد الجم كيرفض صلح مع الفنان طارق البخاري

بسبب خلاف قديم الفنان محمد الجم كيرفض صلح مع الفنان طارق البخاري

- ‎فيفن, واجهة
0
IMG 20240401 WA0134

 

إكسبريس تيفي-متابعة

تم ترويج من قبل عدد من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير فيديو كيوثق رفض الفنان محمد الجم صلح مع الفنان طارق البخاري.

وأظهر الشريط المسرب لقاء البخاري بالجم في إحدى التظاهرات الحديثة، ومباردة طارق بالسلام على الفنان الجم وطلب الصفح منو، هو الأمر لي تجاهلو لجم مخاطب أحد المنظمين “سعيد شنو قلت ليك إيلا كان البخاري والخياري راه ما نجيش”.

ورفض الجم كل مبادرات الصلح رغم تأكيد البخاري أن خلافهم كيرجع لحوالي 15 سنة، قال “واخا يدوز عليه مليار سنة أنا وياك حتى لعند الله، والله ما نسمح لك والله ما نسمح” ، قبل ميقوم أحد المتواجدين على تفريقهم وإبعاد طارق البخاري من أجل تفادي تطور الخلاف بينهم.

ويشار إلى أن الفنانة حنان الفاضيلي ولي كانت كتواجد لجانب الفنان محمد الجم، جربت التدخل وحاولت إصلاح ذات البين وتهدئة الأجواء بين الفنانين الجم والبخاري، غير أن محاولاتها ومحاولة باقي المتواجدين في المكان قد باءت بالفشل.

ويذكر أن هاذ الفيديو لي انتشر كالنار في الهشيم عبر مواقع التواصل الإجتماعي،أثار فضول الكثير من المتابعين، لي تساءلو على سبب خلاف الفنان محمد الجم والفنان البخاري وأيضا عن سبب خلاف الجم ومحمد الخياري.

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *