هذا هو تاريخ نهاية الموسم الكروي الحالي

هذا هو تاريخ نهاية الموسم الكروي الحالي

- ‎فيرياضة, واجهة
0
IMG 20240506 WA0190

 

إكسبريس تيفي/

قررت العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، يومه الثاني برمجة منافسات الجولة الأخيرة من منافسات الدوري الاحترافي، يوم 23 يوليوز 2024 .

وكشفت  يومية “الصباح”، أن العصبة الاحترافية قررت  إنهاء البطولة الوطنية فالتاريخ المذكور، ويعود إلى خوض نهضة بركان نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية، ولتزامن يونيو المقبل، مع تاريخ الاتحاد الدولي لإجراء المباريات الدولية، المبرمجة فالفترة بين 3 و11 منه، إضافة إلى ضرورة إجراء الدورات الثلاث المتبقية فتوقيت واحد.

وبرمجت العصبة الاحترافية ربع نهائي كأس العرش في 11 و12 ماي الجاري، بعد أن تجرى المباراة المؤجلة عن ثمن النهائي بين الجيش الملكي ونهضة الزمامرة، بعد غد (الأربعاء)، فالوقت الذي تنتظر برمجتها لمباراتي نصف النهاية، بعد تحديد الأندية الأربعة المتأهلة، لضمان خوضها فملعبين محايدين، قبل تاريخ الاتحاد الدولي بين 3 و11 يونيو المقبل، وبرمجتهما بالتحديد في 25 و26 ماي الجاري. 

وتتجه العصبة الاحترافية إلى برمجة الجولة 28 من البطولة الوطنية في 28 و29 ماي الجاري، وفحال خروج الفريق الأخضر من ربع نهائي كأس العرش، فإنها غتبرمج مباراتي نصف نهائي الكأس والمباراة المؤجلة 25 و26 ماي الجاري، إذ أن العصبة كترغب فبرمجتها نهاية الأسبوع عوض وسطه.

وبخصوص الجولة ما قبل الأخيرة من البطولة الوطنية، قررت العصبة برمجتها ف15 و16 يونيو المقبل، على أن تجرى الجولة الأخيرة ف 22 و23 من الشهر ذاته، بعد أن قررت رسميا إنهاء الموسم فبداية الأسبوع الرابع من الشهر المذكور.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *