القسم الثاني.. خسارة “الكوديم” المتصدر وفوز “الكوكب”

القسم الثاني.. خسارة “الكوديم” المتصدر وفوز “الكوكب”

- ‎فيرياضة, واجهة
0
IMG 20240506 WA0067

إكسبريس تيفي: مصطفى الفيلالي 

 

أسدل الستار نهاية الأسبوع، عن مباريات الجولة الـ24 من البطولة الاحترافية في قسمها الثاني بإجراء 4 مواجهات. بحيث فاز الكوكب المراكشي على سطاد المغربي بثلاثة أهداف نظيفة، ورفع الأول رصيده إلى 43 نقطة في صافة الترتيب، في حين تجمد رصيد منافسه عند النقطة الـ34 في الصف السادس.

التعادل السلبي حسم مباراة شباب بن جرير ونظيره الدفاع الحسني الجديدي (0-0)، واحتل بذلك الأول المرتبة الـ11 بـ 28 نقطة، بينما يحتل الفريق الجديدي المركز الثالث بـ40 نقطة.

وفي مباراة أخرى، الاتحاد الإسلامي الوجدي نجح في العودة  من ميدان جمعية سلا (1-2)، بحيث رفع الأول رصيده إلى 40 نقطة في الصف الرابع، في المقابل يتذيل خصمه جدول الترتيب بـ18 نقطة.

وتمكن رجاء بني ملال كذلك في تجاوز عقبة النادي المكناسي بهدف نظيف، ليحتل الأول المركز الخامس بـ36 نقطة، بينما حافظ منافسه على صدارة الترتيب بـ 48 نقطة.

وحسم التعادل السلبي مباراة شباب بن جرير ونظيره الدفاع الحسني الجديدي (0-0)، ليتواجد الأول في المرتبة الـ11 بـ 28 نقطة، بينما يحتل الفريق الجديدي المركز الثالث بـ40 نقطة.

وفي آخر اللقاءات، الاتحاد الإسلامي الوجدي نجح في العودة بانتصار من ميدان جمعية سلا (1-2)، ورفع رصيده إلى 40 نقطة في الصف الرابع، في المقابل يتذيل خصمه جدول الترتيب بـ18 نقطة.

وتمكن رجاء بني ملال في تجاوز عقبة النادي المكناسي بهدف نظيف، ليحتل الأول المركز الخامس بـ36 نقطة، بينما حافظ خصمه على صدارة الترتيب بـ 48 نقطة.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *