محكمة التحكيم الرياضية تصدم الجزائر ونادي اتحاد العاصمة يخسرون قضية القميص

محكمة التحكيم الرياضية تصدم الجزائر ونادي اتحاد العاصمة يخسرون قضية القميص

- ‎فيرياضة, واجهة
0
IMG 20240430 WA0142

 

 

 

إكسبريس تيفي/ متابعة

 

صدمت محكمة التحكيم الرياضية الدولية بلوزان السويسرية، الاتحاد الجزائري لكرة القدم ونادي اتحاد العاصمة، بتزكيتها قرار هزيمة هذا الأخير بثلاثية نظيفة أمام فريق نهضة بركان، في مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

وجاء هذا القرار بعدما أعلن التلفزيون الرسمي الجزائري في وقت سابق أن الاتحاد “فاز” بالقلم بهذه المباراة.

 

وفي تفاصيل القضية، أكد مصدر لموقع “إكسبريس تيفي” أن محكمة “الطاس” رفضت طلب تقدم به الاتحاد الجزائري بالطعن في قرار الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكاف” الذي اعتبر نادي اتحاد العاصمة خاسرا بسبب حرمان فريق نهضة بركان من ارتداء أقمصته المعتمدة من طرف “الكاف”وقد أكدت محطة إداعية المقربة من أعضاء في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم هذا القرار.

 

وكانت الاتحادية الجزائية قد وجهت طلبا استعجاليا للمحكمة الدولية من أجل إيقاف تنفيذ قرار لجنة الاستئناف في “الكاف” الذي أكد خسارة اتحاد العاصمة بثلاثة أهداف دون رد، بسبب حجز السلطات الجزائرية قمصان نادي نهضة بركان التي تتضمن الخريطة الكاملة للمملكة، وبالتالي حرمانه من خوض مباراة الذهاب يوم 24 أبريل الجاري.

 

المثير في الأمر أن هذا القرار يأتي بعد أن أذاع التلفزيون الرسمي الجزائري، في نشرة إخبارية، نبأً يزعم أن فريق اتحاد العاصمة “تأهل رسميا” إلى المباراة النهائية لمواجهة فريق الزمالك المصري، واعتبار نهضة بركان خاسرا على الورق، بسبب ارتدائه قميصا يحمل إشارة سياسية.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *