بعثة بركان استجابت لطلب الكاف

بعثة بركان استجابت لطلب الكاف

- ‎فيرياضة, واجهة
0
بركان

إكسبريس تيفي

قررت بعثة فريق نهضة بركان لكرة القدم، الاستجابة لطلب الكونفدرالية الإفريقية “كاف”، ومغادرة مطار “الهواري بومدين” بالجزائر نحو الفندق، بعد معاناة دامت لأزيد من عشر ساعات، بعدما صادرت الجمارك الجزائرية معدات الفريق البركاني بحجة أن أقمصة “البرتقالي” عليها الخريطة المغربية.

وحسب مصادر مطلعة فمسؤولي نهضة بركان استجابوا لطلب الجهاز الوصي على الكرة الإفريقية، مع وعد بالتوصل بمعداتو الرياضية كاملة غير منقوصة صباح السبت، قبل خوض حصتو التدريبية الثانية، استعدادا للمواجهة المنتظرة أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

ووضح المصدر نفسو، فإن مسؤولي نهضة بركان خبروا “الكاف” بأنهم لن يخوضوا المواجهة فحال عدم توصلهم بأقمصتهم، ما يجعل مصير المواجهة مهدد إلى حدود كتابة هاذ الأسطر.

وشار المصدر ذاتو إلى أن الفريق البركاني أكد على أن الأقمصة مصادق عليها من “الكاف”، ولا يتوفر على أقمصة ثانية بالجزائر، حيث أن لعبه المباراة فموعدها رهين بتوصله بمعداتو كاملة.

ووضح المصدر نفسو أن الطريقة لي تعامل بها الأمن الجزائري أثارت حفيظة مكونات البعثة المغربية، بعدما قضوا أفراد البعثة أزيد من عشر ساعات بالمطار فظروف غير مناسبة بالمرة، علما أن الفريق لديه مباراة حاسمة بعد أقل من 48 ساعة.

وتعرض لاعبو نهضة بركان لمضايقات غير “مبررة” بعد وصول الطائرة لي أقلتهم إلى مطار الهواري بومدين قادمة من مطار وجدة أنكاد فرحلة مباشرة استغرقت حوالي ساعة.

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *