الوداد يضمن البقاء في القسم الممتاز

الوداد يضمن البقاء في القسم الممتاز

- ‎فيرياضة, واجهة
0
IMG 20240408 WA0045

إكسبريس تيفي–  إلياس ديلالي 

تمكن فريق الوداد لكرة اليد من ضمان البقاء بالقسم الوطني الممتاز، عقب فوزه أمس الأحد، بالقاعة المغطاة ابراهيم زهار طاطوم بالدار البيضاء  على ضيفه نادي سيدي اسماعيل، لحساب الجولة 18 من بطولة القسم الممتاز لكرة اليد، مجموعة الجنوب.

وتمكن أشبال المدرب عبد المجيد الزاولي و طاقمه من تحقيق فوز مثير بنتيجة 32 مقابل 23، حيث كان الوداد مطالبا بالفوز وانتظار خسارة أو تعادل أمل تيزنيت في مباراته أمام الكوكب المراكشي و  التي دارت في نفس توقيت مباراة الوداد وانتهت بفوز الكوكب المراكشي ليضمن الوداد مكانا ضمن فرق الدوري الممتاز في الموسم القادم.
وصرح المهدي عربة حارس مرمى الوداد أن ضمان البقاء هذا الموسم بمثابة المعجزة، نظرا للظروف التي يتخبط فيها فرع كرة اليد سواء على المستوى التسييري أو المادي.
وتقدم عربة بالشكر لزملاءه وكافة أفراد الفريق والروح والقتالية التي أبانوا عليها وتحدو كل الظروف كما إعتبر أن فروع نادي الوداد الرياضي دائما ما تقدم دروسا في التضحية وحب النادي، حيث أن الفريق لم يتدرب منذ مدة طويلة وأن اللاعبين يلتقون يوم المباراة فقط بعد إغلاق القاعة الخاصة بالنادي، زيادة على عدم التوصل بمستحقاتهم المالية.

وكان فريق الوداد الرياضي قد احتل أسفل الترتيب في بطولة القسم الممتاز لكرة اليد شطر الجنوب، فيما فريق شباب بنجرير أقصي من مباريات السد للصعود الى القسم الممتاز، وكانت مباراة فاصلة بين الفريقين للصعود أو البقاء.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *