صحفيون وإعلاميون يشاركون في دوري محمد طلال لكرة القدم

صحفيون وإعلاميون يشاركون في دوري محمد طلال لكرة القدم

- ‎فيرياضة, واجهة
0
دوري محمد طلال

إكسبريس تيفي

نظمت الجمعية المغربية للصحافيين الرياضيين بلا حدود، بشراكة مع مركب أرينا الرياضي بالمدينة الخضراء دوريا للكرة القدم المصغرة تخليدا لذكرى الدكتور محمد طلال في نسخته الثالثة والتي تعرف مشاركة 16 فريقا يمثلون مختلف المنابر الإعلامية خلال أيام 26-27-28-29 بملاعب المركب الرياضي أرينا ببسكورة.

وحضر انطلاقة الدوري مجموعة من الفعاليات، منها السيد محمد حنان رئيس الرجاء الرياضي السابق، والسيد سعد التسولي الفنان المغربي، والسيد مصطفى طلال قيدوم الصحافيين والوجه المألوف، إضافة الى مجموعة من اللاعبين السابقين أمثال طلحة اجويعة الداودي فوزي عبد الغني وبلمعلم.

وافتتح هذا الدوري اليوم الثلاثاء بدقيقة صمت ترحما على أرواح كل من الدكتور محمد طلال والدكتورة لطيفة اللوكيلي الصحافية المقتدرة التي وافتها المنية يومه الثلاثاء.

وتشهد هذه النسخة مشاركة 16 فريقاً يمثلون مختلف المواقع الصحافية المرئية والمسموعة والإلكترونية، حيث شهد اليوم الأول مباريات حاسمة تأهلت فيها ثمانية فرق بعد إقصاء ثمانية فرق أخرى.

ومن المرتقب أن تجرى مقابلات ربع النهائي يوم غد الأربعاء 27 مارس الجاري ابتداء من الساعة الرابعة بعد الزوال بأربع ملاعب، على أن تجرى مباريات نصف النهائي يوم الخميس 28 من مارس بنفس الملاعب.

بينما ستجرى المبارة النهائية يوم الجمعة 29 مارس الجاري بنفس الملعب وجاءت مواجهات الدور الإقصائي الأول على الشكل التالي:

برنامج مباريات مرحلة ربع نهاية دوري الدكتور محمد طلال.

ملعب رقم 4
CHOUF TV VS 2M

ملعب رقم 7
EXPRESS TV VS LE 7TV

ملعب رقم 8
ISJC VS TELESPORT

ملعب رقم 9
AL WATAN AL ARABI VS LES AMIS DE FEU MOHAMMED TALAL

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *