توقيف شخصين للاشتباه فتورطهم في ترويج المخدرات الصلبة والمؤثرات العقلية

توقيف شخصين للاشتباه فتورطهم في ترويج المخدرات الصلبة والمؤثرات العقلية

- ‎فيمجتمع, واجهة
0
IMG 20240508 WA0056

 

اكسبريس تيفي

تمكنات عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية فمدينة أكادير، بمساعدة مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني حيث قامت هاذ الأخير بتوفير معلومات دقيقة سعدات على توقيف شخصين يبلغان من العمر 26 و28 سنة في الساعات الأولى من صباح يوم أمس الثلاثاء، وذلك للاشتباه فتورطهم فقضية كتعلق بالحيازة وترويج المخدرات الصلبة والمؤثرات العقلية.

وجرى توقيف المشتبه فيه الأول على مستوى محطة الأداء بمنطقة “أمسكرود”، مباشرة بعد وصوله على متن حافلة للنقل العمومي قادمة من إحدى مدن شمال المملكة، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة فإطار هاذ القضية عن حجز شحنة من مخدر الكوكايين بلغ وزنها 250 غرام، بالإضافة إلى 500 قرص مخدر من نوع اكستازي.

ومواصلة لإجراءات البحث فهاذ القضية، أسفرت عملية أمنية عن توقيف المشتبه فيه الثاني بحي القدس بمدينة أكادير، حيث تم العثور بحوزته على كمية إضافية من الأقراص المخدرة ومبلغ مالي مهم يشتبه في كونه من عائدات هاذ النشاط الإجرامي.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي لي كتشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهاذ النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *