هيت راديو توضح موقفها بخصوص الادعاءات المتعلقة ببرنامج “مومو” رمضان شو” 

هيت راديو توضح موقفها بخصوص الادعاءات المتعلقة ببرنامج “مومو” رمضان شو” 

- ‎فيمجتمع, واجهة
0
IMG 20240328 WA0135

 

إكسبريس تيفي-سمية أيت عبو 

إذاعة هيت راديو نفات بشدة فبلاغ ليها تورطها في ارتكاب الادعاءات لي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي وفي عدد من وسائل الإعلام، حول إحدى حلقات برنامج “مومو” رمضان شو”لي أديعت بتاريخ 21 مارس حيث زعم أحد المستمعين تعرضه لعملية سرقة هاتف ديالو المحمول خلال مروره على الهواء مباشرة في البرنامج.

ووضحت إذاعة هيت راديو بلي هاذ الأفعال هي كتتعارض تماما مع قيمها. وأن الإذاعة وموظفيها ملتزمين بمبادئ أخلاقية ومهنية صارمة.

واكدت خلا بلاغها على أن إذاعة هيت راديو والأشخاص العاملين فيها كينفيو أية صلة عندهم بهاذ القضية، وكتنفي بشدة وجود أي علاقة لهم بالأشخاص لي وقفو ورا هاذ الأفعال المزعومة.

كما أكدت الإذاعة أنها على استعداد تام للتعاون مع السلطات المعنية لتوضيح الأمور وإحقاق الحقيقة.

وفي هذا السياق، عبرت إذاعة هيت راديو على احترامها الراسخ لرجال الأمن والعدالة وتقديرها للعمل الجاد والمتواصل لي كيقومو بيه لخدمة المواطنين والحرص على أمنهم وراحتهم.

وأمام هاذ الاتهامات لي لا أساس لها من الصحة كتحتفظ إذاعة هيت راديو بحقها في اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة ضد كل من يسعى لتشويه سمعتها من خلال ادعاءات كاذبة.

وطمئنت إذاعة هيت راديو مستمعيها ومتابعيها وشركائها وكتأكد ليهم التزامها وحرصها المستمرين على تقديم محتوى عالي الجودة، في إطار احترام القوانين والقيم لي كتعتز بها.

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *