توقيف أربعة أشخاص من بينهم قاصر لشتباههم في حيازة سلاح أبيض

توقيف أربعة أشخاص من بينهم قاصر لشتباههم في حيازة سلاح أبيض

- ‎فيمجتمع, واجهة
0
IMG 20240328 WA0157

 

إكسبريس تيفي-متابعة

عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة سيدي قاسم، تمكنات صباح اليوم الخميس ، من توقيف أربعة أشخاص، من بينهم قاصر عندو 17 سنة، فلشتباه ديال هم فحيازة السلاح الأبيض في ظروف كتشكل خطر على الأشخاص والممتلكات والتحريض على ارتكاب الجنايات والجنح وإهانة مؤسسات وموظفين عموميين.

وكانت مصالح اليقظة المعلوماتية رصدت شريط فيديو منشور على إحدى صفحات التواصل الاجتماعي، كيظهر فيه المشتبه فيهم وهما هازين أسلحة بيضاء، وكيوجهو عبارات القذف فحق مؤسسات وموظفين عموميين، فضلا عن تضمنه لعبارات تحرض على ارتكاب الاعتداءات الجسدية واقتراف السرقات واستهلاك المخدرات.

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط على تحديد هوية المشتبه فيهم، وهاذا قبل ميتم توقيفهم بأماكن متفرقة بمدينة سيدي قاسم، علاوة على حجز جهاز إلكتروني يشتبه في كونو الأداة لي ستعملت في توثيق ونشر هاذ الأفعال الإجرامية.

‏ وتم إخضاع المشتبه فيهم الراشدين لتدبير الحراسة النظرية فيما تم الاحتفاظ بالموقوف القاصر تحت تدبير المراقبة، رهن إشارة البحث القضائي لي كتشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف على جميع ظروف وملابسات هاذ القضية، فحين لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف باقي المشاركين والمساهمين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *