تأجيل البت فوفاة طفل بمحطة للقطار

تأجيل البت فوفاة طفل بمحطة للقطار

- ‎فيمجتمع, واجهة
0
IMG 20240320 WA0130

قررت المحكمة الإدارية بالرباط، اليوم الأربعاء، منح آخر مهلة فملف وفاة طفل فمحطة القطار “الرباط-أكدال”، وتأجيل البت إلى 27 مارس الجاري؛ وهي القضية اللي تتابع فيها والدة الطفل.

ومثل آخر جلسة ف13 مارس الجاري التمس دفاع العلوي زينب، والدة، مهلة، لتُقرر المحكمة التأجيل مرة أخرى للتاريخ سالف الذكر. لكنها ستكون آخر مهلة، بينما كانت المحكمة الإدارية فجلسة 21 فبراير الماضي قضت فحكم أولي، بانعقاد الاختصاص النوعي للبت فالطلب، مع إشعار المدعية بتحديد مطالبها النهائية، اللي تلتمس التعويض جراء وفاة نجلها اللي غادر الحياة فنونبر الماضي بعد السقوط من درج محطة أكدال.

وتعود فصول هذه القضية لشهر نونبر، حين كان الطفل عمر، اللي يبلغ من العمر 4 سنوات، كيصعد مشيا فمصعد بالمحطة سالفة الذكر، رفقة والده، فظل يسند يده إلى حافة الزجاج الواقي الجانبي، إلى أن بلغ مكاناً من الدرج ينتفي فيه هذا الزجاج، فسقط على الأرض من علو يبلغ نحو 10 أمتار.

الطفل تعرض بعدها لنزيف حاد، ولقي مصرعه بعد نقله إلى المستشفى فوضعية جد صعبة، حسب المعطيات المتوفرة، فاعتبرت عائلته أن المسؤولية ملقاة على “مكتب السكك الحديدية”، فتابعته قضائيا أمام المحاكم المختصة.

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *