انقلاب واحتراق سيارة فتازة تسبب فوفاة شخصين وإصابة خطيرة

انقلاب واحتراق سيارة فتازة تسبب فوفاة شخصين وإصابة خطيرة

- ‎فيمجتمع, واجهة
0
IMG 20240226 WA0117

 

إكسبريس تيفي

لقي شخصان مصرعهما على الفور وتعرض ثالث لإصابات بليغة في حادث انقلاب واحتراق سيارة نفعية، البارح الأحد، قرب دوار تلاجدوت التابع لجماعة مغراوة بإقليم تازة.و

بحسب ما أوردته تقارير صحفية محلية، فالحادث، اللي وقع على إحدى الطرق غير المصنفة الرابطة بين مركز جماعة مغراوة ودوار سوف ملوا، عن انقلاب السيارة المذكورة فأحد المنعرجات بعد تعرضها للانزلاق بسبب هطول أمطار خفيفة بالمنطقة، وذلك قبل أن تندلع فيها النيران إثر انفجار أسطوانات لغاز البوتان كانت محملة على متنها.

وأبرزت المصادر ذاتها أن القتيلين البالغين من العمر 76 و63 سنة والمنحدرين من دوار تاوريرت بجماعة مغراوة، تربطهما علاقة عمومة، مشيرة إلى أن الحريق الذي شب في المركبة المنقلبة أدى إلى تفحم جثتيهما، وإصابة السائق بحروق خفيفة إلى جانب تعرضه لكسور متفاوتة الخطورة.

ووضحات نفس المصادر أن سائق المركبة تم إنقاذو من موت محقق في آخر اللحظات، وذلك بعد أن تمكن أحد مستعملي الطريق المذكورة من انتشاله من وسط أنقاض عربته التي كانت تلتهمها النيران.

وبينما تمت إحالة جثتي الضحيتين على مستودع الأموات بمستشفى ابن باجة بتازة ونقل السائق المصاب لمصلحة المستعجلات بالمستشفى ذاتز، فتحت عناصر الدرك الملكي بحث حول ملابسات وقوع هاذ الحادث.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *