حصري… من بين الضحايا مواطن فرنسي سرية درك عين السبع تطيح بعصابة متخصصة في قطع الطريق وسلب المواطنين ممتلكاتهم تحت التهديد بالسلاح الأبيض بغابة بسكورة

حصري… من بين الضحايا مواطن فرنسي سرية درك عين السبع تطيح بعصابة متخصصة في قطع الطريق وسلب المواطنين ممتلكاتهم تحت التهديد بالسلاح الأبيض بغابة بسكورة

- ‎فيمجتمع
0
IMG 20230414 WA0007

إكسبريس تيفي أحمد الشرفي

أفادتنا مصادرنا بالبيضاء أن سرية الدرك الملكي عين السبع شمس المدينة اطاحت بعصابة متخصصة في قطع الطريق وسلب المواطنين ممتلكاتهم بالقوة مع تعنيفهم بالسلاح الأبيض وترجع تفاصيل هاته الواقعة بإقليم مديونة بعدما اتخد افراد العصابة غابة بوسكورة مسرحا لتنفيذ جرائمهم والإيقاع بضحاياهم بداية بالتربص والإختباء خلف الأشجار والإنقضاض عليهم كالطرائد وتعنيفهم وسلبهم ممتلكاتهم تحت التهديد بالسلاح الأبيض، ومن حاول المقاومة من الضحايا يكون مصيره الطعن والضرب والجرح.

وتؤكد المصادر أن الضحايا كانوا يحجون إلى غابة بوسكورة من أجل ممارسة الرياضة نظرا للجو الصحي الذي تتمتع به، إضافة لجمال الطبيعة التي تتميز به هذه المنطقة.

وتضيف المصادر نفسها أن عدد الضحايا وصل إلى أكثر من عشرة أشخاص من بينهم مواطن فرنسي بحيث عمل قائد سرية شمس المدينة الرائد ياسين الشرد مرفوقا بعناصر المركز الترابي لدرك مديونة وعناصر المركز القضائي درك عين السبع على فتح تحقيق بالمنطقة والوصول إلى هوية الجناة.

وبعد البحث والتحري تم الإيقاع بالمشبه بهم على الساعة الثانية صباح يوم الخميس 13 ابريل الجاري، حيث خلفت عملية الإيقاف إرتياح وسط ساكنة المنطقة وخاصة الذين يحجون إلى الغابة قصد ممارسة الرياضة كما اثارت إستحسان الضحايا.

وتضيف المصادر أن غابة بوسكورة شهدت مؤخرا حملات تمشيطية متواصلة خلفت الإطاحة بالعديد من الخارجين عن القانون وبعض تجار المخدرات والمبحوث عنهم.

كما افادتنا فعاليات المنطقة ان القيادة الجهوية للدرك الملكي وضعت إستراتيجية أمنية مشددة لتضييق الخناق على كل من يستغل الغابة كوكر للمساس بأمن وسلامة المواطنين.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *