ذكرى المولد النبوي الشريف.. فرصة لجمعية آية لادخال الفرحة على الأسر الفقيرة

ذكرى المولد النبوي الشريف.. فرصة لجمعية آية لادخال الفرحة على الأسر الفقيرة

- ‎فيمجتمع, واجهة
0
جماعي

اكسبريس تيفي  : أحمد الشرفي

بمناسبة ذكرى المولد النبوي، وفي إطار الأنشطة الاجتماعية التي تصب في خدمة التنمية المستدامة، نظمت جمعية آية للتنمية المستدامة في بحر هذا الاسبوع عملية ختان استفاد منها 21 طفل من الأسر المعوزة والفقيرة القاطنة بعمالة مقاطعات مولاي رشيد.

وقد مرت هذه العملية في أجواء جيدة تسودها البهجة والسرور والتنظيم المحكم وكانت تحت إشراف أطباء أكفاء ومختصين في المجال، وبمشاركة أعضاء الجمعية، وقد تم أيضا توفير أدوية مجانية للأطفال بعد إجراء العملية، نظمت عملية الختان بأحد الاحياء بعمالة مقاطعة مولاي رشيد من أجل تقريب هذه الخدمة الانسانية الخيرية التضامنية من أسر المستفيدين للتخفيف عليهم من مشاق ومتاعب وتكلفة التنقل.

ولقيت هذه العملية استحسانا من طرف المستفيدين حيث اثنو على هذه المبادرة الطبية التي قامت بها الجمعية والتي تندرج في إطار البرنامج الخيري للأعمال الاجتماعية والتضامنية التي تقدمها لفائدة الأسر المعوزة واليتامى والفئات في وضعية الهشاشة.

تجدر الاشارة إلى أن جمعية آية للتنمية المستدامة من الجمعيات النشيطة بمدينة الدارالبيضاء في خدمة التنمية المستدامة وأنشطتها في المجال الاجتماعي والبيئي والتنموي وشركاؤها في هذه المجالات ووقع أنشطتها دليل قاطع على ذلك وبشهادة المتتبعين لعملها بعمالة مقاطعات مولاي رشيد.

وقد اختتم النشاط بالدعاء الصالح لصاحب الجلالة الملك محمد السادس بأن يديم عليه نعمة الصحة والعافية و أن يحفظه بما حفظ به السبع المثاني و القرآن الحكيم وأن يبقيه ذخرا وملاذا أمينا لهذه الأمة وأن يجعل الله بلدنا آمنا مطمئنا يارب العالمين.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *