متطفلون يعتدون على قائد الملحقة الإدارية أهل لغلام ويرسلون عون السلطة إلى قسم المستعجلات

متطفلون يعتدون على قائد الملحقة الإدارية أهل لغلام ويرسلون عون السلطة إلى قسم المستعجلات

- ‎فيمجتمع, واجهة
0
p85245

إكسبريس تيفي

أفادتنا مصادرنا الخاصة أن متطفلين عملو على تعنيف قائد برتبة باشا واعتدو على عون سلطة نقل على وجه السرعة الى قسم المستعجلات بمستشفى المنصور بالبرنوصي لأخذ العلاجات الضرورية.

وذلك بعدما عمل القائد رفقة أعوانه وعناصر القوات المساعدة على هدم أكثر من 26 كوخا صفيحيا في إطار عملية إعادة الإيواء لساكنة دور الصفيح  التي كانت فوق الأراضي التابعة للاملاك المخزنية.

العملية مرت في ظروف جيدة تكللت بالنجاح وبإستحسان الأسر المستفيدة التي إستفادت من السكن اللائق بتجزئة البركة أهل لغلام لكن احد الساكنة  عمل في بداية الألفية الثالثة على إحتلال أمتار من الأراضي التابعة للاملاك المخزنية وبنى فوقها اكواخ صغيرة وعمل على تأجيرها لبعض المنحذرين من البوادي مقابل مبلغ شهري.

الجدران بنيت بالحجر والطوب فقط وتم بناء كوخ فوق كوخ الشيء الذي يجعل البناية آيلة للسقوط في أية لحظة وأثناء عملية إعادة الإيواء وخلال مباشرة القائد رفقة أعوانه عملية الهدم تفاجأ الجميع بمتطفلين لا علاقة لهما بالموضوع يعتدون على السيد القائد ويعنفونه وينهالون على عون السلطة بالضرب والجرح الشيء الذي خلف جروحا مختلفة على مستوى الرأس تم على إثرها نقل عون السلطة على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات بواسطة سيارة إسعاف تابعة للوقاية المدنية وفر الجناة إلى وجهة مجهولة.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *